الأخبار المحليةالنصر

كارينيو : كل الأمور تعطينا مؤشرات ودلائل أن مستقبل النصر كبير .. عبدربه : هدفنا اللعب أسيويا وأمامنا كأس خادم الحرمين

شدد مدرب النصر دانيال كارينيو على أن جميع مباريات فريقه المتبقية بالموسم مهمة اعتباراً من مباراة الشباب والتي تجمع الفريقين غداً وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب بالمركز الإعلامي إلى جانب اللاعب حسني عبدربه قائلاً مباراة النصر والشباب مهمة لكلا الفريقين وهي مباراة متكافئة نظراً لما يملكه الفريقين من لاعبين مميزين قادرين على تقديم الإبداع والعطاء الفني الذي تنتظره الجماهير وبالطبع كل فريق سيبحث عن الانتصار وكل فريق لديه نقاط قوة ونقاط ضعف نحن في النصر اعددنا فريقنا للمباراة وركزنا على الجانب البدني في ظل خسارة الفريق لنقطتين مهمتين أمام الوحدة بعد أن كان بالإمكان حسم المباراة في شوطها الأول وأضاف طوال التدريبات الماضية عملنا على التكتيك المناسب وسنكون جاهزين تماماً للمباراة التي تعتبر خطوة مهمة نحو المراكز المؤهلة للبطولة الأسيوية.

وبين أن النصر تغير كثيراً وأصبح يملك لاعبين على مستوى كبير سواء من يكونون في القائمة الأساسية أو قائمة البدلاء مشيراً إلى أن الخلل الذي أصاب الفريق كان بسبب الإصابة التي لحقت باللاعب ايوفي ولكن هذا حال الكرة تحفل بالمتغيرات والظروف مشيداً بما يقدمه اللاعب عمر هوساوي والذي أصبح من أعمدة الدفاع بالمملكة ومبيناً أن وجود اللاعب باستوس قلل من فرص مشاركة عبده عطيف كلاعب أساسي ووصف اللاعب أيمن فتيني بأنه لاعب ينتظره مستقبل كبير وقال أنا في النصر ابحث عن الانتصار دائماً ولا أوظف اللاعبين من اجل الخسارة وقد قلت في بداية عملي بالنصر إن أمامنا عمل يتطلب منا جهوداً كبيرة وهذا هو نهجنا الذي سرنا عليه منذ البداية وسنسير عليه مستقبلاً ليكون لدينا فريق يحقق البطولات ويبقى في القمة وقال كل الأمور تعطينا مؤشرات ودلائل أن مستقبل النصر كبير .

وبين انه شاهد مباريات الشباب الماضية وقال ظروف الفرق الكبيرة تتغير من مباراة لأخرى والمؤكد لدي أننا سنكون جاهزين للمباراة من جميع النواحي .

وبين أن الموكل لهم تنفيذ الضربات الحرة هما حسين عبدالغني وحسني عبدربه وأشاد باللاعب عبدالرحمن القحطاني وقال انه لاعب كبير ويؤدي تدريباته بصورة جيدة .

من جانبه أكد اللاعب حسني عبدربه على أهمية مباراة فريقه أمام الشباب وقال كل فريق طموحه الفوز والتقدم على حساب الأخر خطوة نحو المراكز المتقدمة نحن خسرنا بطولتين كنا ننافس عليهما بقوة كما خسرنا نقطتين بالتعادل أمام الوحدة ولذلك سندخل المباراة بتركيز عال من اجل أن لا نخسر أمامنا الدوري وهدفنا منه اللعب أسيويا وأمامنا كأس خادم الحرمين وإدارة النادي ممثلة بالأمير فيصل بن تركي والمدرب وإدارة الفريق طالبونا بنسيان الماضي وان نركز على المستقبل ولذلك نتمنى أن نوفق في تقديم مستوى ونتيجة ترضي جماهير النصر التي وجدت منها دعماً معنوياً بعد إضاعتي لركلة الجزاء أمام الهلال كما أن حضورهم في أول تدريب للفريق بعد نهائي كأس ولي العهد ووقوفها مع الفريق يبين انهم جماهير أوفياء في عشقهم للنصر وأنا لعبت في دول عديدة وشاركت مع المنتخب في بطولات عديدة ولم أشاهد جماهير وفية كجماهير النصر التي تستحق منا جميعاً أن نعمل على إسعادهم أتمنى أن أوفق أنا وزملائي في ذلك فيما تبقى من منافسات الموسم .

وبين انه تلقى عرضاً من نادي بلجيكي وذلك في شهر يناير الماضي وانه ابلغ سمو رئيس نادي النصر بذلك في حينه الذي أكد على تمسك النصر به حتى نهاية عقده مع نهاية الموسم .

وقال حسني عبدربه الآن لا شئ يشغل تفكيري سوى النصر ومبارياته القادمة ولن ابخل عليه بكل ما استطيع من عطاء وجهد وأنا مرتاح جداً في النصر وأتمنى أن يكون ختام الموسم لنا جيداً وأن نحقق لجماهير العالمي ما يسعدها كما إنني أؤكد أن خسارة بطولتين لا يعني أن النصر لم يتطور ولا يعني أن اللاعبين لم يقدموا العطاء المطلوب كل النقاد امتدحوا أداء النصر وأداء اللاعبين المحترفين الأجانب وتبقى كرة القدم فوز وخسارة لكن ذلك لا يقلل من الجهد والعمل الذي بذل طوال الموسم .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. للمرة الألف نقولها : مشكلة النصر الأساسية تباعد الخطوط ، فعندما تكون الكرة مع لاعب نصراوي ، لا يكون لديه أكثر من خيار في لعب الكرة ، فقط أرسالها للأمام بكرة غير مضمونه للمهاجم وبالتالي ترجع هجمة مضادة على الفريق .
    تحياتي

  2. الكلام اللي تقوله سمعناه من غيرك من 16 سنه ومع ذلك العالمي جالس ملطشه للفرق المحليه والخليجيه والعربيه والاسيويه يعني مع نفسك الربعم مابهم طب
    اقول جهز غريضاتك ترا الربع ماله خاتمه حتى لو جددوا عقدك المهم قريشاتك خذها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى