الأخبار المحليةالنصر

كارينيو : لا توجد بينى وبين اللاعبين أي مشاكل .. محمد حسين : رفضت عرض الهلال بسبب عشقى للنصر

قال مدرب النصر لكرة القدم دانيال كارينيو إن الفوز هو الشعار الذي سيلعب به فريقه مباراته امام الفيصلي واضاف رغم انها مباراة لإتمام الموسم للفريقين ولا تأثير لها نقطياً عليهما الا ان فريقي سيلعب من اجل الفوز تقديراً للشعار الذي نرتديه جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب بالمركز الإعلامي الى جانب اللاعب محمد حسين واضاف اعددنا فريقنا بطريقة جيدة وفق جاهزية اللاعبين ولدي الثقة الكبيرة في جميع اللاعبين الذين سيلعبون المباراة وسنلعب من اجل النقاط الثلاث لنختتم الدوري بتحقيق النقطة الخمسين . وبين أهمية الاستفادة من الضربات الركنية وقال نتدرب عليها جيداً وهناك لاعبين موكل لهم تنفيذها . وبين ان تركيزه ولاعبيه منصب حالياً على مباراة الفيصلي وقال لو فكرنا في غير ذلك فقد نفتقد للتركيز ولا نلعب جيداً وتظهر من أخطاء كثيرة وقد يتعرض اللاعبين للإصابة نحن نحترم الفيصلي ونعطي مباراتنا أمامه جل اهتمامنا ولذلك علينا ان نكون حاضرين بكل قوانا وتركيزنا وبعد ان تنتهي هذه المباراة نعد أنفسنا بفكر عميق لمباراتنا امام الاهلي في كأس خادم الحرمين الشريفين التي بالطبع الاستعداد لها سيكون مختلفاً فقد لعبنا امام الاهلي ثلاث مباريات في هذا الموسم فزنا في مباراة وخسرنا الثانية وتعادلنا في الثالثة والنصر والاهلي كليهما فريقين كبيرين طموحهما الفوز بالكأس نتمنى ان نوفق في تجاوز الاهلي في المرحلة المقبلة لنضمن بذلك المشاركة أسيويا والوصول للمرحلة الثانية من البطولة .

وبين ان اللاعبين لا يستمرون على مستوى واحد من حيث العطاء طوال الموسم ومحمد السهلاوي واحد من هؤلاء اللاعبين فهو حالياً ليس في افضل حالاته الفنية رغم انه مهاجم متميز و أتوقع ان يكون في افضل مستوياته في الكأس ويساهم في تحقيق النصر للفريق . وبين كارينيو انه لا توجد بينه وبين اللاعبين أي مشاكل وقال في رد عن عدم مشاركة اللاعب عبدالرحمن القحطاني ان القحطاني لاعب كبير يتدرب جيداً ولكن في الخانة التي يلعب بها هناك اكثر لاعب.

من جانبه ثمن اللاعب محمد حسين ثقة المدرب الكبيرة به والتي دفعته للمشاركة مع الفريق وقال كانت تلك المشاركة امام الهلال وقدمنا فيها مستوى جيد وفزنا بالمباراة والحمد لله فريقنا قدم مستويات جيدة في الدوري وخلال الدور الثاني لم نخسر أي مباراة كما أن دفاع النصر يعتبر افضل دفاع بالدوري وهذا دليل على العمل التنظيمي الجيد الذي يقوم به المدرب في الفريق وأيضا لجهود زملائي في الفريق عامة وخط الدفاع خاصة واضاف امام الفيصلي نطمح للفوز والنقاط الثلاث ونعرف إننا نلاقي فريق طموح لا يستهان به . وبين محمد حسين ان هناك شخصية هلالية اجرت اتصالاً به لمعرفة مدى رغبته في اللعب للهلال الموسم القادم وقال انني لم أرد عليه بشئ لانني أولا مرتبط بعقد مع النصر واحترم ذلك وثانياً بعد نهاية عقدي لو تلقيت عروضاً ومن بينها عرض من النصر سأقبل بعرض النصر حتى لو كان اقل العروض المقدمة لي لأنني اعشق النصر ومن أسرة كل أفرادها نصراويين .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. احلم بس باللعب للهلال هذا اللي ناقص الحين بيصدقونك الفقراوية ويجددون لك
    بس انت ذكي عرفت تفكير ادارة وجمهور الفقر قلت مالي الا اقول لهم الزعيم

    يبيني اه يبطني ههههه

  2. انت موب صاحي مسوي ي الزعيقي لاقي عذر ل محمد حسين اقول الله يصلحك يكفي المرشدي موجود هههههههههههه

  3. تعال تعال تعرف عوض
    من قالك نبيك اصلا ههههه ياخي بعض اللاعبين يخطفون الاضواء عن تصريحات يطلقونها ولاهم قدها للأندية الكبار
    تراك فاشل لوقدملك الهلال بتجي وتنسى اغراضك
    اشونك ماصدقت يقدم لك عرض نادي سعودي
    لومقدملك نجران ان تروحله وانت تزحف
    انلقع بس الهلال فريق صعب الدخول فيه الا للبطولات فقط مو للتصاريح والاعلام الفاضي الفقرواي
    ههههههه فارق يا،،،،،،
    غير البطولات ماعندنا ، ولاعندنا كلام فاضي لايودي ولايجيب

  4. المرشدي أحسن منه وانبراشاته فلو كان في الهلال سيكون هناك ضربة جزاء في كل مباراة ادع بسلامة رءيس لجنة الحكام ونائبة المعروف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى