الأخبارالأخبار المحليةالنصر

كارينيو : هذا ما يميزنا هذا الموسم .. بريس : النصر كان أكثر توفيقاً

أكد المدرب الأوروجواني “دانيال كارينيو”، المدير الفني لنادي النصر، أن فريقه استحق تحقيق الفوز بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعته مساء السبت أمام الفيصلي في إطار الجولة 8 من مباريات دوري عبداللطيف جميل، مُشيداً بالمستوى الكبير الذي قدمه لاعبي الفريق خلال مجريات اللقاء، على الرغم من غياب العديد من العناصر الأساسية عن تشكيلة العالمي .

“كارينيو” وفي تصريحات عقب نهاية اللقاء، قال :” ما يميز فريق النصر أن لدينا قرابة 26 لاعب جاهزين لتمثيل الفريق وهو ما جعلنا نمنح الفرصة لعدد من اللاعبين في ظل غياب أربعة عناصر أساسية من المباراة الماضية، ولكن البدلاء كانوا في أفضل حالاتهم وهذا هو حال الفريق الذي يبحث عن المنافسة يجب أن يكون لديه اللاعبين المميزين ” .

وأضاف مدرب النصر :” نحن قابلنا فريق جيد وهو فريق الفيصلي ونجحنا في تجاوزه والأهم لدينا المباريات القادمة والقدرة على التغلب على الفرق التي تقابلنا ولدينا مباراة بعد ثلاثة أيام أمام الاتفاق سنستعد لها بشكل جيد خصوصاً أن المباراة تقام على أرضنا ويهمنا كسبها “.

وعلى جانب آخر، أكد المدير الفني لنادي الفيصلي “مارك بريس” أن فريقه لم يكن محظوظاً في مجريات المباراة، وقال عقب اللقاء :” لم نطبق الطريقة المناسبة للمباراة وكان النصر أفضل في الاستحواذ على مجريات المباراة ويحصلون على الكرة بطريقة سهلة وكان لدينا مشكلة كبيرة في مطلع المباراة وحصل النصر على هدف في الشوط الأول وهو هدف مستحق ” .

وتابع :” حاولنا العودة للمباراة والدخول في أجواء المباراة وكان ذلك مع نهاية الشوط الأول ولكن لم نوفق في التسجيل في وقت كان النصر هو الأفضل في المباراة وأبارك لهم نقاط المباراة وسنعمل على التعويض في المباريات القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق