الأخبارالأخبار المحليةالنصر

كارينيو يتحدث لأول مرة عن مصيره المُنتظر مع العالمي

رداً على كل ما يُثار خلال الفترة الماضية عن رحيله المؤكد عن البيت النصراوي، قال المدرب الأوروجواني، دانيال كارينيو، المدير الفني لنادي النصر، أنه تلقى عرض لتدريب نادي قطري وآخر إماراتي خلال الأيام الماضية، كاشفاً أنه وحتى الآن لم يحسم قراره سواء بالاستمرار مع العالمي، أو الرحيل بعد نهاية الموسم .

وفي تصريحات أوردتها صحيفة “أوفاسيون” الأوروجوانية، أوضح كارينيو أن الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر يحاول إقناعه بالاستمرار مدرباً للفريق النصراوي، لاسيما بعد تحقيقه مستوى مميز هذا الموسم توجه بالفوز ببطولتي الدوري وكأس ولي العهد .

وأشار :” حتى الآن لم أفكر في الأمر ولم أعطِ قراري لرئيس النادي الذي طلب مني الاستمرار منذ أقل من شهر والآن لدي أولوية تتمثل في الانتهاء من المنافسات الكروية بنجاح، حيث تبقت للفريق مواجهة خارج القواعد أمام التعاون صاحب المرتبة الخامسة في الدوري وبعد اللقاء سيتم تتويجنا ببطولة الدوري ” .

وأضاف كارينيو :” لدي عرض من الإمارات وآخر من قطر ولم أبت فيهما بعد بسبب سريان عقدي مع النصر ويتوجب علي احترام هذا العقد، في المقابل أنا أنتظر لحظات التتويج وأرجو ألا أفقد وعيي حينها، لقد مررنا بموسم صعب وشاق ونجحنا بالفوز على الجميع، وكان الفريق بحاجة إلى نقطة واحدة قبل النهاية وتمكنا من الحصول عليها في اللقاء الماضي أمام الشباب ” .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. عطوه حقوقه ياكحلوني الليموني .. الرجال قاعد يدرب بدون راتب .. متى راح تبطل حركات الهياط هذي يا (زمباوري) !!

  2. ويش دراك انت ؟؟؟؟
    لايكون عايش معاهم
    فيصل بن تركي ماقصر هل الاربع سنوات دفع مبلغ لايدفعه اي رئيس نادي في مده وجيزه ،، انتو يالهلاليه حاشرين انوفكم فيما لايخصكم
    استغفر الله بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق