المدينةمرآه الصحافة

كارينيو يرفض استمرار السهلاوي نصراويًا

بدأت إدارة النصر التفكير جديًا في إعارة محمد السهلاوي مهاجم الفريق الكروي الأول لأحد الأندية المحلية أو الخليجية، وذلك بعد تواضع مستواه في الفترة السابقة وغياب حسه التهديفي مؤخرًا الأمر الذي جعل المدرب الاوروجوياني دانيال كارينيو يستغنى عن خدماته في العديد من اللقاءات والاعتماد على حسن الراهب المنتقل حديثا من صفوف فريق نجران خلال فترة الانتقالات الشتوية إضافة إلى المهاجم اليوناني خاريستياس.
وتشير مصادر «المدينة» إلى أن المدرب لا يريد السهلاوي ليمثل الفريق في الموسم المقبل وقد أباح بسره إلى أحد المقربين إليه، إلا أن بعض الشخصيات المؤثرة في شؤون الكيان النصراوي قد علموا بالأمر ورفضوا ذلك المقترح قطعيا كون اللاعب يمتلك الحس التهديفي وقد استطاع تحقيق العديد من الاهداف الحاسمة، وأن هبوط مستواه في الفترة الأخير مرحلة وستزول، وهذه الحالة تمر بالكثير من المهاجمين العالميين الذين غابوا لفترات عن زيارة شباك الخصوم ومن ثم عادوا مجددًا، وسيعود اللاعب كما كان في السابق ليظهر في اللقاءات المهمة والكبيرة.
الجدير بالذكر أن محمد السهلاوي من مواليد 1988 في الأحساء هو مهاجم من الطراز الأول والنادر على مستوى الكرة السعودية، ويمتلك اللاعب مهارة عالية وقدرة على التسجيل من الضربات الثابتة والالعاب الهوائية وكذلك يمتاز بصناعة الالعاب حيث تساعده في ذلك قدرته على اللعب بكلتا القدمين بالمراوغة والتمرير يلعب في 3 مراكز رأس حربة، مهاجمًا ثانيًا، لاعب وسط.
وقد انتقل إلى نادي النصر عام 2009 بصفقة تعد أعلى صفقه في تاريخ اللاعبين السعوديين حيث إنها بلغت اثنين وثلاثين مليونًا، وقد حضر التوقيع في نادي القادسية رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي ورئيس القادسية عبدالله الهزاع، وأول مباراة رسمية له مع النصر كانت أمام الاتفاق في دورى زين للمحترفين من نفس العام.          

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. استحاله التفريط بنجم بحجم السهلاوي ماراح نخلص من الاشاعات لين تنتهي فتره التسجيل الصعباوي من ركائز العالمي الاساسيه ولو كان كارينيو بيستغني عنه ماشفناه يلعبه اساسي بالفريق حتى مع وجود من يطالب بوضعه على دكه البدلاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى