الأخبار المحليةالنصر

كارينيو يضع لمساته الأولية بتقرير مفصل .. ورياح التغيير تجتاح الفريق الكروي الأول

طالب الأوروغوياني كارينيو، مدرب فريق  النصر، الأجهزة الفنية للفئات السنية في النادي بضرورة رفع تقرير عن بعض الأسماء الشابة المرشحة لتمثيل الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة ، وتأتي هذه الخطوة من أجل دعم الفـريق بعناصر جديدة خلال المنافسات القادمة، والتي تتطلب وجود البديل المناسب مع المحافظة على عناصر الخبرة ، ومن المنتظر ان يدرس الجهاز الفني الأستغناء عن بعض العناصر خلال فترة القادمة بعد التأكد رسميا ً من عدم الحاجة لها ، وكانت إدارة نادي النصر قد طالبت الجهاز الفني برفع تقرير متكامل عن احتياجات الفريق كاملة خلال الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. اُمة العالمي العظيمه مع كيانها الشامخ بكل حالاتو لاننا اُمة تعشق كيانها العظيم والنصر لنصرنا العالمي

    ……،؛
    ” أســـــياد آســــ العالمي ـــــيا”
    & وستحتفل اُمة العالمي العظيمه بعالميتها كول عام وسنه وفي اي وقت &
    (( لنا العالميهـ والمناهج والأساطير والأمجاد والقمه والبطولات والشموخ ,,،، ولهم البلاستيشن والحكام والابواق واللجان والتزييف ))
    وستررددها اُمة العالمي العظيمه في كول زمان ومكان >>>>~
    ” الـعــالمـــيهـ ّصــعــبه قَـــــويـــه “®

  2. براااافو كارينيو
    لازم شباب النادي ياخذون فرصتهم
    صدقوني بيبيضون الوجه
    المدرب هاذا وااااضح ان عنده شي كبييير بيقدمه للنصر

    بالتةفيق للعالمي

  3. هذا المفروض… دعم الفريق الاول بوجوه شابه طموحة وموهبه تقدم الكثير ولم تذق طعم المادة … التي قد اثرة على كثير من اللاعبين السعوديين .. اللي بالطبع سببت النكسة للكرة السعودية.. فالابن الصغير هو رجل المستقبل ..

  4. ‏(‏ سوف أستعين باللاعبين الشباب ) أكثر عباره يرددها أي مدرب يحضر للنصر … ومع الأيام فجأة يستبعدون أو يثبتون ع الأحتياط لملىء الكراسي فقط … ننتظرك ياكاريينو بإعطاء الفرصه لأبناء النادي الحقيقيين لأنه لاأحد يخدم النصر بأخلاص سوآهم ….
    بالتوفيق للعالمي في قادم الأيام

  5. العالمي انشاالله راح يرجع اذا اعتمدو ع الشباب وربي عندنا نجوم الانديه تتمناها بس نعطيهم فرصه والامثله كثيررره وانا حااس هذا المدرب غير المدربين الي جووو وراح تشوفون عمله مع مرور الشهور ماهو الايام بالتوفيق للعالمي انشاالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى