اليوم

كاسانو : لاعبو الآزوري ليس لديهم ميول جنسية (مثلية)

أثار انطونيو كاسانو مهاجم منتخب ايطاليا لكرة القدم جدلا واسعا اثناء بطولة اوروبا امس الثلاثاء عندما ألمح انه قد يرحل عن فريقه ميلان الايطالي وقال انه يتمنى ألا يكون هناك أي لاعب له ميول جنسية مثلية في المنتخب الوطني، ويجري ميلانو محادثات بشأن بيع المدافع تياجو موتا الى باريس سان جيرمان الفرنسي وقال كاسانو ان فريقه سوف يعاني من متاعب اذا باع اللاعب البرازيلي.

وقال كاسانو /29 عاما/ في مؤتمر صحفي «خسارة جهود تياجو أمر صعب. من المستحيل تعويضه. تياجو يشكل 50 في المئة من الفريق»، واضاف «بنهاية بطولة اوروبا سوف أرى ان كنت سوف أبقى في ميلانو أم أرحل. لا أعلم بعد، وأثار كاسانو جدلا عندما سئل عن تقارير في وسائل اعلام بشأن لاعبين اثنين «مثليين»  في منتخب ايطاليا، وقال اللاعب «هذه مشكلتهما. امل ألا يكون في المنتخب الوطني أي لاعب مثلي».
وكان برانديللي قد اجاب ردا على سؤال بشأن تجانس ثنائي الهجوم بالوتيلي وانطونيو كاسانو حيث «أنا سعيد بمستواهما وبالمسافة التي ابتعدا بها عن لاعبي قلب خط الوسط لكن في بعض الأحيان نكون في حاجة إلى وجودهما في عمق المنطقة الدفاعية للمنافس».

وأبدى برانديلي رضاه عن مستوى الشاب ايمانويلي جياكيريني الذي خاض مباراته الدولية الأولى كما أشاد بلاعب وسطه دانييلي دي روسي الذي لعب ضمن ثلاثة مدافعين في الخط الخلفي. وطالب مدرب ايطاليا لاعبه دي روسي بالتقدم إلى الأمام بالكرة بشكل أكبر وقال «لقد قدم مباراة رائعة لكن عندما يشغل لاعب وسط هذا المركز فإن بوسعه أن يصنع الفارق».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى