الرياضة العالمية

كاسانو يتدرب مع شباب ميلان استعداداً للعودة

أعطت اللجنة الطبية الضوء الأخضر للنجم الايطالي أنتونيو كاسانو لأن يعود للمارسة التمارين بشكل طبيعي بعد أن غاب بسبب تعرضه لجلطة دماغية منعته من مشاركة نادي ميلان في أغلب منافسات الموسم الحالي.

 

وتمكن كاسانو من تخفيض وزنه 4 كيلوجرامات بعد ان طالبه المدرب بأن يخفض وزنه 5 كيلوجرامات لكي يكون يعود لحالته البدنية المثالية، وتابع يوم أمس الدكتور تافانا الحالة الصحية لكاسانو أثناء أدائه التدريبات مع فريق شباب النادي حيث تمكن كاسانو من اداء التدريب بشكل جيد.

 

كاسانو لم يؤدي التدريبات بشكل جيد فحسب بل أنه تمكن من التسجيل خلالها وقدم مهاراته ومرواغاته التي عُرف بها، وأتضحت عليه معالم الفرح والسرور للحالة التي وصل إليها بعد المرض الذي ألم به.

 

وسيعود كاسانو للتشكيل الأساسي للمدرب آليجيري لمشاركة زملائة في هدفهم نحو الحفاظ على اللقب بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، وقد يحتاج كاسانو من أسبوعين لثلاثة أسابيع لكي يتواجد في مقاعد البدلاء ومن ثم يتحصل على فرصة اللعب، كما لوح مدرب المنتخب الايطالي السيد برانديلي بأن الفرصة مفتوحة لكاسانو فيما لو تمكن من فرض أسمه من جديد ليكون متواجداً ضمن لاعبي الأزوري في بطولة أمم اوروبا القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق