Ac ميلانالرياضة العالمية

كاسانو يشارك ميلان.. في مواجهة فيورنتينا

يعود نادي ميلان متصدر ترتيب الكالتشيو برصيد 64 نقطة لخوض غمار منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة يوم الثلاثاء الماضي، وسيركز في الأسبوع الحالي المدرب الايطالي ماسيمليانو آليجيري على لقائي اليوم السبت ضد فيورنيتنا، يوم الثلاثاء ضد كييفو فيرونا حيث أن التعادل على أقل تقدير في أياً منهما سيمنح الأفضلية لمنافسة يوفنتوس ليرتقي في سلم الترتيب ويعادله، وهو ما لا يتمناه أنصار الروسونيرو خاصةً أن بطولة الدوري هي الأمل الأخير في الموسم الحالي للخروج ببطولة واحدة على أقل تقدير. وسيغيب عن صفوف فيورنتينا المدافع الايطالي الصلب جامبيريني والمهاجم البرازيلي أماوري حسب تقارير صحيفة لازجازيتا ديللو سبورت الايطالية.

**أعلن الموقع الرسمي لنادي ميلان الايطالي التشكيل الذي تم استدعائه من قبل المدرب الايطالي ماسيمليانو آليجيري والذي ضم بين جنباته صانع الألعاب الايطالي أنتونيو كاسانو، حيث عاد بعد الجلطة الدماغية التي تعرض لها، وبدوره وجه كاسانو شكره وتقديره وعرفانه لمدربه وزملائه وللأنصار في ميلان وفي ايطاليا ككل حيث انه شعر بحب الجميع وهو ما ساعدة على العودة للعب في التشكيل الأساسي. الجدير بالذكر أن كاسانو أعترف خلال المؤتمر الصحفي بأنه شعر بالخوف الشديد من الموت في سن مبكرة وقت الأزمة المرضية التي ألمت به ولكنه يشعر الآن بالامتنان لله على نعمة الحياة.

**باتو سيعود أقوى مما كان عليه:

أعلن الموقع الرسمي لنادي ميلان بأن الموهبة البرازيلية ألكسندر باتو سيعود أقوى مما كان عليه وسيتخلص من لعنة الاصابة التي لازمته، وأن ميلان يعمل على ذلك منذُ الآن لكشف سر الاصابة المتكررة ومن ثم القضاء عليها، وكان باتو قد تعرض لسلسة من الاصابات العضلية المتلاحقة خلال الموسمين الماضيين أخرها كان في لقاء الفريق ضد برشلونة بعد أن شارك لمدة 14 دقيقة فقط، وشوهد باتو في غرف الملابس وهو يذرف الدموع حزناً على الحال الذي وصل إليه. لكن ميلان لن يتوقف عن سعيه لعلاج الموهبة البرازيلية الفذه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق