الأخبارالأخبار المحليةالنصرالهلال

كاستيلو : عندما وقعت للهلال توقعت ألا أغادر السعودية وتجربة لاعب النصر أعادت لي الأمل

أعرب الإكوادوري سيغوندو كاستيلو لاعب الهلال عن سعادته بالمشاركة ضمن صفوف منتخب بلاده في المباراة الودية التي ستجرى في وقت متأخر من مساء اليوم في ولاية نيوجيرسي الأمريكية أمام المنتخب الأرجنتيني .

وأكد كاستيلو أنه لم يكن يتوقع أن يتم استدعاؤه للمشاركة مع المنتخب بعد أن قام بالتوقيع لنادي الهلال وقال لصحيفة LEGION Amarila لم أكن أعتقد أنني سأخرج من السعودية إلى صفوف المنتخب مرة أخرى ” وشدد اللاعب على أنه عقب انضمامه إلى نادي الهلال كان هناك شعور لديه بتضاؤل فرصته في اللعب لصفوف المنتخب الإكوادوري خاصة وأن كرة القدم في الخليج بعيدة نسبياً عن الأضواء .

وأكد كاستيلو أنه وضع نصب عينه تجربة مواطنه كارلوس تينوريو عندما كان لاعباً لفريق النصر وكان يتم استدعاؤه لمباريات المنتخب وكان أحد الأعمدة الرئيسية , وأشاد كاستيلو بمستوى المنافسة في الدوري السعودي مؤكداً أن كرة القدم في المملكة تحظى بمتابعة كبيرة والفرق تسعى لتدعيم صفوفها بالعديد من النجوم الكبار .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. النصر السعودي قدم تجارب ناجحة كثيرة عبر تاريخه .. حيث كان دائماً ما يكسر حواجز الفوارق والأضواء .. وخريتو ستويشكوف هداف العالم أشهر مثال حيث قدم للنصر عام 1998م ولعب المونديال مع منتخبه .. وتينيريو هداف الدوري مع النصر اختاره مدرب منتخبه -حينها- لأن النصر ساعده في تصاعد المستوى أكثر .. النصر حالة خاصة ومميزة في الكرة العربية والآسيوية ،،

  2. نفيز البرازيلي الهلالي حلمه تمثيل منتخب بلاده وراحت عليه لأن مستواه خرطي ..بس عندنا مطلع مراجله على الأنديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى