الرياضة العالمية

كافاني لن ينتقل إلى يونايتد بعد اطمئنانه على دوره في سان جرمان

لن يدافع المهاجم الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني عن الوان مانشستر يونايتد الانكليزي الموسم المقبل بعد حصوله على ضمانات من فريقه الحالي باريس سان جرمان الفرنسي بان يلعب معه كرأس حربة، وذلك بحسب ما اكد مدير اعماله.

وورد اسم كافاني (28 عاما) كأحد اللاعبين الذين يسعى يونايتد الى ضمهم بعد رحيل الهولندي روبن فان بيرسي الى فنربغشه التركي وانتهاء فترة اعارة الكولومبي راداميل فالكاو من موناكو الفرنسي الذي اعاره لغريم “الشياطين الحمر” تشلسي بطل الدوري الممتاز.

لكن وولتر غولييلموني، وهو الاخ غير الشقيق لكافاني ومدير اعماله ايضا، كشف بان لاعب نابولي الايطالي حصل على ضمانات من باريس سان جرمان بان يستخدمه الاخير كرأس الحربة الاساسي في الفريق، ما دفعه الى العودة عن قرار الرحيل عن بطل الدوري الفرنسي الذي دفع في 2013 مبلغ 5ر64 مليون يورو للحصول على خدماته.

واكتفى كافاني في غالبية المباريات التي خاضها مع سان جرمان خلال الموسمين المنصرمين بلعب دور الجناح في ظل وجود السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لكن ذلك لم يمنعه من الوصول الى الشباك في 56 مناسبة حتى الان.

وفي ظل امتعاض كافاني من اللعب بعيدا عن منطقة الجزاء، تحرك يونايتد في محاولة للاستفادة من رغبة سان جرمان بضم الجناح الارجنتيني انخيل دي ماريا ومبادلة الاخير بالمهاجم الاوروغوياني الذي يثير اهتمام العديد من الاندية الكبرى بحسب ما اكد غولييلموني للصحيفة الاسبوعية الفرنسية “جورنال دو ديمانش”، قائلا: “اعربت اندية اوروبية كبرى تسعى الى ضم مهاجم عن اهتمامها بايدي (كافاني) هذا الصيف”.

وتابع: “لم يستمع اليها لانه حصل منذ نهاية الموسم الماضي على ضمانات بشأن مركزه. لقد علمنا بأن ابراهيموفيتش سيلعب بعيدا عن منطقة الجزاء من اجل الحصول على الكرة بشكل اكبر، ما يترك مركز المهاجم لايدي من اجل ان يشغله، كما حصل في عدة مناسبات خلال اواخر موسم 2014-2015. وفي ظروف مماثلة، ايدي سيكون سعيدا في باريس سان جرمان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى