الرياضية

كالديرون.. التحكيم منحهم الفوز

قدم مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الإسباني كانيدا الشكر لجماهير الاتحاد التي حضرت وساندت الفريق في اللقاء الذي جمعه بضيفه بني ياس، وقال: إن دعم تلك الجماهير كان لها دور كبير في الفوز الذي تحقق.. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة وقال: إن الاتحاد قدم في الشوط الثاني أداء جيداً.
وعن إهدار بعض الفرص السهلة في المباراة والتي تسببت في تأخر الفوز أشار إلى أن هذا هو حال كرة القدم، ولكن المهم تحقيق الكسب”. وعن غياب رباعي الفريق محمد نور وأسامة المولد وسعود كريري وحسني عبدربه، قال إنهم لاعبون مهمون للفريق لكن غيابهم لم يؤثر على الأداء، لأن اللاعبين الذين شاركوا بدلاً منهم أثبتوا قدراتهم الفنية حتى تحقق الفوز الذي وضع الاتحاد على قمة مجموعته واقترب من حصد بطاقة التأهل.
أما مدرب فريق بني ياسر الأرجنتيني كالديرون فقد حمّل مسؤولية خسارة فريقه أمام الاتحاد إلى الخطأ التحكيمي الذي وقع فيه حكم المباراة البحريني علي حسن الذي احتسب ضربة جزاء غير صحيحة للاتحاد حسب قوله.. وقال أنا كلاعب سابق ومدرب حالياً أتمنى من الاتحاد الآسيوي حسن اختيار الحكام المعينين للمباراة من أجل تحسين صورة الكرة الآسيوية فهو ينظم هذه البطولة من أجل تحسين مستوى الأداء، فكيف يأتي بحكام غير جيدين.. وقال إن خطأ قاتل غير مقبول أضاع علينا نقطة مهمة؛ مشيراً إلى أن فريق الاتحاد الذي يعرفه جيداً فريق كبير وله سمعة في كرة السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق