الإتحادالوطن

كالديرون يرشح العميد وباختاكور إلى دور الـ16

وعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الإسباني راؤول كانيدا بعدم التماس الأعذار في حال لم يستطع فريقه تجاوز عقبة بني ياس الإماراتي اليوم في دوري أبطال آسيا في ظل النقص الكبير في صفوف الاتحاد، وشدد في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بحضور مدرب الفريق الإماراتي على صعوبة اللقاء في ظل تنافس الفريقين على صدارة المجموعة الثانية.
وحول أثر غياب أربعة عناصر من الفريق عن المشاركة في المباراة، قال” لا شك أن غيابهم عن الفريق أمر مؤثر، لكن الاتحاد يملك البديل، وسيوجد في الملعب 11 لاعباً يملكون كفاءة عالية لخوض اللقاء”.
وحول عدم استعانته باللاعبين المحترفين البحريني عبدالله عمر والكونجولي فابريس إنداما، أوضح “أنا لا أنظر إلى جنسية اللاعب أو اعتبارات أخرى عند اختيار قائمة الفريق ولكن أحدد الأسماء التي تشارك على ضوء حاجة الفريق الفنية لذلك قد تجدون لاعبا يشارك في لقاء أساسي وفي لقاء آخر يكون ضمن قائمة البدلاء”.
من جانبه، أكد مدرب بني ياس، الأرجنتيني كالديرون أن التاريخ والإمكانيات يمنحان فريقي الاتحاد وباختكور أفضلية التأهل إلى دور الـ16 للبطولة، قياسا بوضع فريقه الذي يفتقد الخبرة الكافية. وأوضح أن فريقه يفقد اليوم ثلاثة عناصر بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق