الإتحادالرياضية

كالديرون يشتكي حال فريقه .. وكانيدا الاتحاد : رغم غياب الأربعة نسعى للتأهل

أستهل مدرب فريق بني ياس الإماراتي الأرجنتيني كالديرون حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم في جدة على هامش اللقاء الذي سيجمع فريقه بفريق الاتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا بذكر الأسباب التي جعلت فريقه يظهر بشكل سلبي في آخر مواجهاته في الدوري الامارتي أمام فريق العين , مؤكدا أنه كان يعاني من غياب لاعبين مهمين في ذلك اللقاء بسبب الإصابات ولكن الاستعدادات بدأت تظهر بشكل جيد لمواجهة الاتحاد بعد تماثل اللاعبين المصابين للشفاء من الإصابة وجاهزيتهم للمشاركة , مشيرا بان ما قاله ليس عذرا وتبريرا لخسارته أمام العين وإنما واقع, موضحا بأن فريقه قدم مستويات فنية متميزة خلال مشواره في البطولة الآسيوية بعكس ما يقدمه في الدوري المحلي.
وفي سؤال حول استفادة فريقه من غياب قائد الفريق الاتحادي محمد نور في اللقاء , قال ” نور لاعب كبير وله وزنه على فريقه ولكني لا أعتقد بأن غيابه سيكون مؤثرا بصورة كبيرة والسبب أن لاعبي الاتحاد معروف عنهم القتالية والتفاني من أجل فريقهم وأنا أعرفهم جيداً من خلال الفترة التي قضيتها معهم”.
وأكد الأرجنتيني كالديرون أن حضوره لجدة من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث والمنافسة والتأهل لدور الـ 16 وليس من أجل المتعة برغم أن فريقه تعتبر هذه المشاركة هي الأولى له منذ انطلاق البطولة الآسيوية.
وأضاف كالديرون قائلا أعتقد أن فريقا الاتحاد السعودي وباختاكور الأزوبكي هما الأكثر تمرسا في البطولة الآسيوية نظير تواجدهما فيها بعكس باقي الفرق الأخرى وأعني بالنسبة للمجموعة التي يتواجد بها فريقه والعربي القطري.
من جانبه أعترف مدرب الفريق الاتحادي الاسباني الإسباني راؤول كانيدا بأن المباراة ستكون صعبة جدا بالنسبة لفريقه في ظل الغياب الكبير الذي يعانيه الفريق بغياب أربعة لاعبين من أبرز اللاعبين وهم (محمد نور وسعود كريري والمحترف المصري حسني عبدربه وأسامة المولد), ولكنه عاد ليقول برغم هذه الغيابات الكبيرة إلا أن ثقتي أيضا كبيرة في باقي اللاعبين لتقديم المستوى المطلوب منهم وأيضا النتيجة الايجابية التي من خلالها نضمن التأهل لدور الستة عشرة.
وأكد المدرب الاتحادي راؤول بأنه يعتمد على اللاعب الذي يقدم المطلوب منه داخل الملعب كلاعب أساسي ولا يعترف بالأسماء وذلك في رده على سؤال بشان عدم اعتماده على الثنائي الأجنبي البحريني عبدالله عمر والكنغولي اندوما, مبينا أنه لا يلتفت للجنسية على الإطلاق وأنه يشرك اللاعبين الذين يحتاجهم وذلك في رده على عدم إشراكه للاعب احمد بو عبيد.
واختتم كانيدا حديثه بان المباراة الأربعاء لن تكون سهلة فهو تابع بشكل جيد فريق بني ياس الإماراتي والذي يمتلك لاعبين مميزين ويؤدي مستويات كبيرة وخسارته في أخر مباراة في الدوري أمام العين لا تعني على الإطلاق انه فريق سيء ولهذا جهزت فريقي بالطريقة المثلى والتي يتحقق من خلالها الفوز والتأهل.
من جانبه أرجع اللاعب الاتحادي عبده عطيف غيابه عن المشاركة مع فريقه في المباريات الماضية كلاعب أساسي لغيابه عن الملاعب لفترة طويلة تجاوزت العشر أشهر وبالتالي العودة من الصعب أن تكون سريعة فهي ستتحقق بطريقة تدريجية حسب البرنامج الذي وضعه له مدرب الفريق كانيدا, مشيرا أنه في الوقت الحالي أصبح جاهز للمشاركة مع الفريق كأساسي بعد أن دخل في أجواء المباريات.
وعن المباراة قال عطيف إن الفريقان يتنافسان حاليا على بطاقة التأهل , مشيرا أن فريقه سيلعب للفوز خصوصا أن اللاعبون معنوياتهم مرتفعة والانتصارات التي تحققت مؤخرا والتي ستساهم بشكل كبير في استمرار الانتصارات.. مؤكد أن فريق بني ياس الإماراتي فريق قوي وسنحاول التغلب عليه برغم الغيابات التي تجتاح الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى