الأخبار المحليةالشبابالنصراهم الاخبار

كانافارو: مواجهة الشباب قوية ونسعى لإسعاد الجماهير

جدد مدرب النصر كانافارو تأكيده على أن جميع مباريات النصر مهمة في كل المسابقات وقال في حديث له عن مباراة الشباب كل المباريات لدينا في ميزان واحد ومثل ما كانت مباراة الاتحاد مهمة فكذلك مباراة الشباب هدفنا الذي نسعى إليه في كل مباراة هو الفوز المهم لدي هو أن نكون حاضرين للمباراة بتركيز تام من بدايتها حتى النهاية وأنا واثق من أنه متى ما كان تركيزنا داخل الملعب حاضراً فإننا سنخرج بالنتيجة التي نبحث عنها لأن لاعبي النصر يملكون الإمكانيات والموهبة والمهارة.

وبين كانافارو أن فريق الشباب فريق قوي لا تعكس نتائجه المتعثرة الأخيرة مستواه بل إننا نتوقع انه سيلعب أمامنا بمستوى مغاير لما كان عليه سابقاً وهذا ديدن كل الفرق عندما تقابل النصر.

وقال ان مثل غياب عمر هوساوي وشايع شراحيلي بداعي البطاقات أمر متوقع في كل المنافسات والنصر تعود على مثل الغيابات منذ منتصف الموسم الماضي نتيجة الإصابات والإيقافات لدرجة ان الفريق لم يكتمل في أي مباراة وعموماً أنا اعمل على تجهيز جميع لاعبي الفريق وثقتي بهم كبيرة، والنصر يملك عناصر ذات إمكانيات عالية.

وبين كانافارو أن جماهير النصر هو الوقود الحقيقي للفريق وقال نحترمهم ونفرح لفرحهم ونعمل من أجلهم وهم يعلمون ان الظروف أحيانا تكون أقوى منا ورسالتي لهم (ادعموا اللاعبين وثقوا بهم وكونوا حاضرين خلفهم وستجدون منهم ما يسعدكم).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى