الإتفاقالإقتصادية

كانو اتفاقيا .. الدوسري : سيغطي نقص المحور

أنهت إدارة نادي الاتفاق التعاقد مع أحمد كانو لاعب منتخب عمان لكرة القدم، ليكون اللاعب الآسيوي للفريق الموسم المقبل، مقابل 300 ألف دولار، خلفا لمواطنه حسن مظفر.

وغادر اللاعب الذي تعتبر هذه التجربة الثالثة له في الملاعب السعودية بعد الأهلي والفتح فور توقيعه إلى موطنه، على أن يعود إلي الدمام عقب انتهاء أعماله هناك.

وكانت ”الاقتصادية”، قد أشارت لذلك أمس الأول عن طريق أحمد الدوسري أمين عام النادي.

من جهته، أكد عبد العزيز الدوسريً رئيس النادي أن فريقه كسب لاعبا جيدا له خبرة كافية لتغطية النقص في المحور، وقال” كسبنا لاعبا جيدا يتمتع بخبرة في وظيفة المحور التي تعاني نقصا واضحا. شاهدنا اللاعب أخيرا مع منتخب بلاده وظهر بمستوى رائع”.

وفي سؤال لـ ”الاقتصادية” عن الاستعجال في بيع يحيى عتين للأهلي ما جعل الفريق يفقد لاعبا مهما في المحور، قال ”الفريق ينقصه الدعم المادي ونحن لم نعر اللاعب إلى الأهلي إلا لهذا السبب، حيث إن عدم وجود راع أجبرنا على هذه الخطوة، لدينا ارتباطات مع اللاعبين وتجديد عقود، إضافة إلى المعسكر الخارجي الذي ينتظرنا”.

وأضاف ”على الجميع أن يعرف أننا في انتظار حقوق الفريق من الاتحاد السعودي، وأيضا من فريق الاتحاد الذي لنا عليه أربعة ملايين ريال، الوضع المالي حرج، ودفعنا من جيوبنا أكثر من مليون ونصف المليون لم تف بالغرض”.

وعن التوقيع مع لاعب أجنبي رابع بعد البرازيليين كارلوس وجونيور، قال ”لدينا أكثر من لاعب تم عرضهم من السماسرة ومنهم برازيلي وآخر أكوادوري، ومن أمريكا الجنوبية” ولكن نحن نتريث ولن نجلب أحدهم إلا من خلال سيرة جيدة، نحن لا نسير وراء السماسرة كثيرا، ولكن العروض تأتينا وسنجلب الأفضل”، مشددا على أن كثيرا من اللاعبين الأجانب برزوا من خلال الاتفاق، والآن أصبحت العروض تأتيهم من كل جانب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى