الإتفاقالوطن

كانو يوقع للاتفاق رسميا

تعاقدت إدارة نادي الاتفاق برئاسة عبدالعزيز الدوسري رسميا مع العماني أحمد مبارك “كانو” صباح أمس في مكتب رئيس النادي وبحضور وكيل أعمال اللاعب اللذين حضرا إلى الدمام مساء أول من أمس. وغادر اللاعب بعدها مباشرة إلى عمان لقضاء إجازته، وبذلك يصبح كانو اللاعب الآسيوي الذي ينضم لصفوف الاتفاق والذي تنتظره مباراة هامة في دور ربع النهائي في كأس الاتحاد الآسيوي أمام أريما الإندونيسي يومي 19 و26 سبتمبر المقبل ذهاباً وإياباً.
من جهة أخرى، لا تزال إدارة الاتفاق تنتظر ردود عدد من اللاعبين الذين قامت بمفاوضتهم مؤخراً لاختيار أحدهم للانضمام للفريق، حيث أرسلت عدة عروض لبعض اللاعبين وبانتظار التوصل لاتفاق مع أحدهم لينضم إلى البرازيليين كارلوس وجونيور اللذين أرسلت الإدارة تأشيرتي دخولهما للسعودية.
من جانب آخر، تقرر أن تغادر بعثة الاتفاق إلى ألمانيا الجمعة 29 يونيو، بينما سيصل المدرب السويسري جيجر إلى الدمام الأحد المقبل ليبدأ مهمته بالتعرف على اللاعبين قبل المغادرة لمعسكر ألمانيا.
على صعيد آخر، فضل رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري عدم التعليق على المفاوضات التي تجريها إدارته مع إحدى الشركات المحلية لرعاية النادي والفريق الأول، وقال”لا زلنا في طور المفاوضات ولن نفصح الآن عن الأمر قبل التوصل إلى الاتفاق النهائي على كل شيء، ولهذا نفضل التكتم على المفاوضات لحين الانتهاء منها، حيث قطعنا شوطاً كبيرا مع إحدى الشركات، ونتمنى أن نتوصل للاتفاق النهائي ليتم إعلانه فيما بعد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى