الأخبار المحليةالإتحادالجزيرة

كانيدا : لا يهمني من سنواجه في دور الـ 16 آسيوياً.. واللاعبون بدعم الجماهير قادرون على التأهل

أوضح مدرب فريق الاتحاد الإسباني راؤول كانيدا بأنه من الصعب مشاركة قائد الفريق محمد نور كلاعب أساسي في لقاء اليوم أمام العربي القطري وذلك بعد غيابه لمدة شهرين عن مزاولة كرة القدم بسبب الإصابة التي تعرض لها في أضلاع الصدر.. مبيناً بأن نور سيكون ضمن قائمة الـ 18 لاعباً التي ستتواجد في لقاء اليوم وسيتم الزج به حسب مجريات المباراة. جاء حديث المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد ظهر أمس برفقة مدرب العربي القطري سبستيان في اللقاء الذي سيجمع الفريق مساء اليوم على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.. وأضاف المدرب الاتحادي بأنه سيسعى من خلال لقاء اليوم للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل مواجهة دور الستة عشر بعد أن ضمن الفريق التأهل بالمركز الأول.وحول الفريق الذي يريد أن يواجهه في دور الستة عشر قال: لا يهمني من الفريق الذي سوف نواجهه لأني ثقتي كبيرة في لاعبي فريق بالإضافة إلى أن خوض المباراة في جدة وبين جماهير الاتحاد سيلعب دوراً كبيراً بنسبة لي في اللقاء القادم.

أما مدرب فريق العربي القطري فقد أشار إلى أنه حضر إلى جدة لتحسين الصورة التي ظهر بها الفريق في البطولة الآسيوية للموسم الحالي بعد تواجده في المركز الأخير في المجموعة.. مبيناً بأنه سيشارك اليوم بفريق معظمه من اللاعبين الشباب الذين يشاركون لأول مرة مع الفريق في البطولة الآسيوية بعد أن فقد الفريق المنافسة وكون المباراة ما هي إلا تحصيل حاص.

الجدير بالذكر بأن مدرب الاتحاد راؤول كانيدا تأخر عن المؤتمر الصحفي نصف ساعة وذلك لتعرض السيارة التي قامت بإحضاره إلى المؤتمر لعطل في «كفرات السيارة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى