الأخبارالأخبار المحليةالإتحادالنصر

كانيدا للإعلاميين : لا مكان لكم..!

كشف المدرب الأسباني، راؤول كانيدا، المدير الفني لنادي النصر، عن عدم رغبته بتواجد وسائل الإعلام والصحافة في مقر بعثة الفري النصراويق في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في تركيا، والاكتفاء فقط ببث أخبار معسكر الفريق من خلال المركز الإعلامي بنادي النصر .

وأوضح الأسباني كانيدا لإدارة النادي أن قراره هذا جاء لرغبته في تواجده مع اللاعبين طوال الوقت لمعرفتهم وتأقلمهم مع بعض طوال فترة المعسكر بعيداً عن الإعلام والإعلاميين لإيجاد مزيد من الانسجام، مؤكدا أن تمارين الفريق وصور التمارين والأخبار الخاصة بالمعسكر سوف يتم تغطيتها عبر المركز الإعلامي بالنادي الذي سيتواجد مع البعثة ويتم إرسالها لجميع وسائل الإعلام .

من جهتها، وافقت إدارة النصر على قرار كانيدا، وأوصت إدارة الفندق الذي سيتواجد فيه الفريق برغبتها بعدم السماح لوسائل الإعلام في الفندق احتراماً لرغبة مدرب الفريق والنهج الإعلامي الذي تتبعه إدارة النادي وحرصها على استغلال المعسكر الإعدادي للموسم المقبل بكافة السبل التي تضمن نجاح معسكر الفريق .

ومن المنتظر أن تصدر إدارة العالمي خلال الأيام المقبلة بيانا رسميا حول برنامج الفريق في المعسكر الإعدادي المقرر إقامته في تركيا .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اقول ياكنيدا انت سباك يا ابو خشم ماعندك ماعند اللي يجمع الكور
    بينات احسن منك بمراحل الله يعين النصراوية رايح يحطم لعيبتكم
    واذكركم لان يستمر اكثر من شهرين في الدوري

  2. شف واحده من ثنتين ياما انك داهية او انك ماتفهم لايمكن تكون وسط بس احس قوة الشخصية مبالغ فيها

  3. الرجال ما عنده وقت يجلس يتميلح قدام الكاميرا والميكروفون مثل الورق الذي طردوه شر طرده !!!!
    الرجال جاي يدرب مو متحدث رسمي للنادي مثل متدرب الجار كان ينتظر المباراة تنتهي عشان المؤتمرات الصحفية عايش على الله ثم عليها !!!!

  4. أجل راح فيها ابو سطحه والمريسل ابو فروه والمتورم السويد والطخيم وبقية كديش الصحافه الصفراء .. حتى الضب الأصفر ماراح يرفع لوحات مره ثانيه ههههههه إنها البيئه الطارده في هذا النادي المدقع تحت خط الفــــقــــر ,, بكيفي حر فــقــراوي !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق