الأخبار المحليةالإتحاد

كانيدا : لم نخسر شيئا بالتعادل مع النصر .. بن داخل : ما حدث فى المباراة أمر طبيعى

أكد رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني على العلاقة المتينة والقوية التي تربط ناديي الاتحاد والنصر معتبرا أن ما حدث داخل الملعب أثناء اللقاء أمر طبيعي أنتهى بنهاية التسعين دقيقة ومما يؤكد على ذلك توجه عدد من لاعبي النصر إلى غرفة ملابس الفريق الاتحادي لتوجيه الاعتذار لزميلهم رضا تكر على ما حدث داخل الملعب والذي بدوره شكرهم.

مشيدا بالعلاقات الاخوية التي تربطه برئيس مجلس إدارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي وكافة أعضاء مجلس إدارة نادي النصر.

 اشاد المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ عيد الجهني بالروح العالية التي سادت بين لاعبي فريقي الاتحاد والنصر بعد نهاية لقاء الفريقين رغم ما شاب الدقائق الأخيرة من احتكاكات طبيعية تحدث داخل الملعب مشددا على عمق العلاقة التي تربط نادي الاتحاد بنادي النصر وبقية الأندية السعودية معتبرا أن نتيجة التعادل يؤكد حرص كل فريق على تحقيق الفوز مثمنا بادرة اللاعبين الكبار خالد عزيز ومالك معاذ وسعود حمود في ذهابهم إلى غرف ملابس لاعبي الاتحاد بعد نهاية المباراة لتقديم الاعتذار عن ما حدث من احتكاكات.

أرجع مدرب الفريق الأول لكرة القدم الاسباني راؤول كانيدا عدم ظهور الفريق بالمستوى المأمول في لقاء اليوم إلى الضغط النفسي الذي كان في مباراتي الأهلي في الدوري وبني ياس الاماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا وقال أن مباراة الأمس كانت مباراة عادية واضعنا خلالها عدد من الفرص السانحة للتسجيل في الشوط الأول ولم نخسر شيئا كثيرا بالتعادل.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يا كثر مشاكل النصر
    يا اخي نزلوه للدرجه الثانيه ونرتاح .
    في السعوديه مشاكل
    في الامارات مشاكل
    في الكويت مشاكل
    ولاعبه حسينوه مشاكل
    حقوق لاعبينه ماكلينها ومشاكل
    مع الحكام مشاكل واتهام بالرشوه
    كاس العالم للانديه رشوه وتصويت دفع ثمنها بن همام
    ومع الاتحاد الاسيوي سبب انقاص المقاعد للسعوديه
    ومشاكل في مشاكل
    ويا حبهم للمشاكل
    واللي بيرد علي تراه يدور المشاكل

    1. اقول يازينك لافقها واكل تبن الحين النصر مضرروب لاعبيه وتجي تحقد عليهم بافرازاتك النتنه ,,صحيح العالمي مطير عقلك وتراه ان رجع والله بيجيب الامراض النفسيه والعقليه ياصغار القوووووم ,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق