الأخبار المحليةالأهليالإتحاد

كانيدا : لن نتأثر بغياب دى سوزا .. جاروليم لا أريد الحديث عن الماضي .. وأتمنى الوصول إلى النهائي الآسيوي

أكد مدرب الاتحاد راؤول كانيدا بأن فريقه لن يتأثر في لقاء اليوم بغياب المحترف البرازيلي دييقو دي سوزا وذلك كونه لم يقدم مستوى فني جيد في المباريات الماضية وكان غائب عن مستواه الحقيقي .. جاء حديث المدرب الاتحادي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس بين مدربي الاتحاد  والأهلي قبل لقاء اليوم في إياب دور نصف النهائي في البطولة الآسيوية وأضاف كانيدا قائلاً : بأنهم سيدخلوا لقاء اليوم وكأنها مباراة جديدة نتيجتها (0/0) ولن يلتفتوا لنتيجة الذهاب الإيجابية التي حققها الفريق بالفوز بهدف دون مقابل سجله نايف هزازي .

وحول أقامة المباراة على أرض الأهلي وبين جماهيره ذكر بأن هذا الأمر يعتبر ميزة بالنسبة للأهلاويين كوننا سنفتقد جماهيرنا المؤثرة في لقاء اليوم وكنت أتمنى أن يكون لقاء الإياب في ملعبنا وبين جماهيرنا لكن القرعة أوقعتنا في هذا الأمر ولاعبي فريقي يمتلكون الخبرة بمواجهة هذه الجماهير وتحقيق الفوز ومن ثم التأهل إلى النهائي الآسيوي .

وأعترف كانيدا بأنه قام بالحديث مع لاعبي فريقه قبل لقاء جوانزهو الصيني بأنه في حال تجاوزا هذه المباراة فأن الوصول للنهائي سيكون أسهل كون الفريق الصيني يعتبر واحد من أقوى الفرق في القارة الآسيوية وتمكنا من تجاوزه بكل صعوبة .

وأوضح المدرب الاتحادي بأنه لا يفكر بمشاركة أو غياب أي لاعب أهلاوي وأن تركيزه منصب على لاعبي فريقه في كيفية تهيئتهم لتحقيق الفوز في لقاء اليوم ومن ثم الوصول إلى النهائي الآسيوي .

من جانبه أوضح مدرب الأهلي جاروليم بأن أقامة المباراة على أرضه وبين جماهير فريقه سوف يسهل من مهمتهم في تحقيق الفوز و الوصول للنهائي مبيناً بأن لقاء الذهاب شهد حصول العديد من الأخطاء للاعبين في الملعب مما ساهم ذلك الأمر في فوز الاتحاد بهدف دون مقابل مضيفاً بأنه حرص خلال الأيام الماضية على معالجة الأخطاء لعدم تكرارها في لقاء اليوم .

وحول غياب محترف الاتحاد البرازيلي دييقو سوزا عن المباراة قال غيابه ليس مؤكد وأنا قمت بتجهيز فريقي لمواجهة كل الظروف في المباراة .

ورفض جاروليم الرد لأسئلة احد الإعلاميين لعدم مشروعية الهدف الذي سجله نايف هزازي في لقاء الذهاب كون الكرة لمست يده حيث ذكر جاروليم بأن تلك المباراة أنتهت لمصلحة الاتحاد بهدف دون مقابل ولا أريد الحديث عن الماضي وتركيزي في لقاء الغد في كيفية تحقيق الفوز بفارق هدفين من أجل الوصول إلى النهائي الآسيوي وهذا ما أبحث عنه غداً وأتمنى على تحقيقه .

وأشار عبدالله معيوف إلى أن لقاء الغد يعتبراً هاماً للطرفين مؤكداً جاهزيته وزملائه لتقديم المستوى المأمول وتحقيق تطلعات الجماهير الأهلاوية التي أكد أن دورها سيكون كبيراً في اللقاء من خلال مؤازرتها للاعبين وتشجعيها الدائم لهم طوال مجريات اللقاء ..

فيما تمنى اللاعب شافي الدوسري أن يوفق الفريقان في تقديم مباراة مميزة ترضي طموحات عشاقهما وأن يوفق المتأهل في تحقيق الفوز في اللقاء النهائي للبطولة الآسيوية ..

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

    1. الله يصلح
      قلك دي سوزاا مدرك الفريق
      هههههههههههههه اسغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

  1. حسين انت اهبل ولا شكلك كذا
    من متى سوزا فرق مع الاتحاد .. انت اكيد شفت مباراة الذهاب !
    روح نام احسن لك ولما تبي تعلق اتكلم على شي تعرفه بدل ماتضحك الناس عليك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى