الأخبار المحليةالإتحاد

كانيدا مستاء من تصرفات لاعبي الإتحاد .. وتكر والمنتشرى فى صالة الحديد

غضب المدير الفني للفريق الاتحاد كانيدا من تصرفات لاعبوا الفريق في مران اليوم من خلال غياب شريحة كبيرة من اللاعبين عن التدريبات لأسباب غير معروفة حيث لم يحضر التدريبات سوى 15 لاعب تقريباً بينما غاب البقية عن المران يتقدمهم محمد نور و مبروك زايد و المحترفين الأجانب أنيس الشربيني و الكاميروني أمبابي حيث ساهم حضور العدد القليل في عدم إجراء المدرب لمناورة كروية حيث أشرف على التدريبات مساعده وظل هو يراقب التدريبات من الخارج وسط غضب من قبله على الغياب ، كما أن التدريبات تأخرت عن الانطلاق فكان من المفترض أن تقام الساعة 7:30 إلى أن تأخر اللاعبين جعلها تبدأ الساعة 8:15 ، هذا ومن المتوقع أن يصدر كانيدا عقوبات بحق اللاعبين جراء غيابهم الكبير .

وفي نفس الشأن فقد تواجد اللاعبين رضا تكر و حمد المنتشري في صالة الحديد بالنادي لإجراء عملية تقوية بعد الإصابات التي يعاني منها كل لاعب حيث تمكن المنتشري من بإجراء تدريبات لياقية من خلال الركض حول المضمار ومن المتوقع دخوله في التدريبات الجماعية مطلع الأسبوع المقبل بعد تعافيه من الإصابة .

من ناحية أخرى قام نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عادل جمجوم وعضو مجلس الإدارة الشريف فيصل بن فتن وعضو المجلس المشرف العام على فريق درجة الناشئين لكرة القدم الأستاذ حسام المرزوقي بزيارة مساء اليوم لمعسكر فريق الناشئين لكرة القدم في معسكره بالنادي استعدادا لمواجهته الافتتاحية في مسابقة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الناشئين أمام فريق الأهلي عصر على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة , وقد تمنى رئيس النادي التوفيق للاعبين في اللقاء ومشوارهم في البطولة مؤكدا لهم بأن ناديهم يعول عليهم الكثير ليكونوا نجوما في الفريق الكروي الأول مستقبلا بإذن الله.


مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اعتقد ان هناك سوء تنسيق بين اللاعبين والجهاز الكروي

    لو فرضنا جدلا ان بعض اللاعبين يريد التغيب .. فلن يتجاوزوا اصابع اليد الواحدة

    اما ان يغيب هذا العدد الكبير .. اضافة للمحترفين الاجانب .. فهذا مستحيل

  2. المفروض يشترط على الاعب قبل الاحتراف الحصول عى التقل موهل ثانوي او جامعي مو يجيك لاعب مايفك الحرف ويخم لك بالملابين وتبيه يعرف الاحتراف اي احتراف وعلب لاعلينا ماعنده موهل اولى ابتدائي…

  3. انا اهلاوي والاكيد لست معك فيما قلته لكن جزء كبير ان سبب تعليقك هو الاحتفان الجماهيري فالكل يصف الاخر باشياء لا ترضي الله ورسوله رغم انها تشبيهات (لاترفع ولا تنزل من قدر النادي وجماهيره)لكن ما يحز في النفس ما وصلت له الكره السعوديه لهذه الدرجه من الكره بين الجماهير والكل مداااان ….والله المستعان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى