الإتحادالمدينة

كانيدا : نور جاهز ودرست بيروزي جيدا

أكد مدرب فريق الاتحاد راؤول كانيدا في المؤتمر الصحفي أمس على جاهزية فريقه لمواجهة بيروزي، وقال إنني كشفت الفريق الإيراني عن طريق أشرطة الفيديو وقمت بتدوين ملاحظاتي الفنية من خلال رصد نقاط الضعف والقوة في الفريق.
وحول تعاقد الاتحاد مع الاسباني فالدو والاسترالي اليكس قال: ستكون إجابتي بعد لقاء اليوم أمام بيروزي الإيراني ولن اتحدث عن ملف الاجانب وتركيزي الان منصب بشكل كبير على المباراة، في إشارة واضحة منه بأنه لا يريد التأثير على اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق حاليا لكي لا يؤثر على مستواهم في المباراة، وحول مشاركة قائد الفريق محمد نور أضاف أنني اشركته في المباراة السابقة لكي يتجهز بشكل أكبر في لقاء الليلة.
وأبدى كانيدا ثقته في الجماهير الاتحادية بدعم الفريق في مواجهة الليلة مبينًا بأنها دائمًا ما تلعب دورا كبيرا في لقاء الفريق التي تقام في جدة من خلال تشجيعها المؤثر والفعال للاعبين داخل أرضية الملعب.
من جانبه قال لاعب بيروزي علي كريمي اتمنى أن تكون المباراة أمام الاتحاد عادلة، وقد عانينا من الظروف الصعبة منذ وصولنا إلى جدة لكننا سندخل المباراة برغبة الفوز للتأهل لدور الـ 8 من البطولة ونحن ندرك قوة الاتحاد وأن المباراة على أرضه ووسط جماهيره ومع ذلك سنحقق الفوز.
في المقابل أوضح لاعب فريق الاتحاد عبدالله عمر أن مصيري مع الفريق سيتحدد بعد مباراة دور الـ 16 وقال أنا تركيزي حاليا منصب مع زملائي على مباراة بيروزي وبإذن الله نقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى