الإتحادالإقتصادية

كانيدا يتأخر 30 دقيقة.. إطاره تعطل

تأخر الإسباني راؤول كانيدا مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم أكثر من نصف ساعة عن المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بخصوص مباراة فريقه أمام العربي القطري الليلة في الجولة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، بسبب تعطل إطار سياراته وهو في طريقه إلى مقر الفندق.

من جهته، شدد كانيدا على أن فريقه سيدخل المواجهة بحثا عن الفوز ولن يضع في حساباته أمورا أخرى غير حصد النقاط، حتى وإن كانت تحصيل حاصل، لا سيما أنها تعني له كمدرب الكثير، وتمنحه فرصة لتطوير أداء الفريق والاطمئنان على جاهزيته قبل مواجهات دور الـ16″.

ورفض الإسباني الزج بمحمد نور قائد فريقه، مؤكدا أنه يحتاج إلى وقت ليكون جاهزا للمشاركة مع زملائه، وبالتالي لن يجازف بإشراك اللاعب حتى لا تعاوده الإصابة ويضطر إلى الغياب فترة أطول من السابقة.

وأكد كانيدا جاهزية فريقه للمرحلة المقبلة، بغض النظر عن هوية الفريق الذي سيواجهه، وأنه كمدرب مهمته تجهيز فريقه لأي احتمالات، مشيرا إلى أنه سيمنح الفرصة لجميع اللاعبين سواء لاعبي الخبرة أو الشباب للوقوف على جاهزيتهم، مبينا أنه استفاد من تجربة الربيع الودية الأخيرة.

وفي المقابل، أكد المغربي محمد فوزي لاعب الفريق، جاهزية فريقه، مشيرا إلى أنهم كلاعبين سيقدمون كل ما لديهم لتحقيق نتيجة إيجابية بغض النظر عن أهمية المباراة من عدمها، بعد أن تم حسم بطاقة التأهل مسبقا، مبينا أن زملاءه اللاعبين لديهم العزيمة لتحقيق الفوز من أجل إسعاد الجماهير، خاصة أنه سيكون دافعا قويا للفريق في الدور المقبل.

من جانبه، أوضح الفرنسي لوشانتير مدرب العربي القطري أن المباراة هي الأخيرة لفريقه وبالنسبة لهم لن تقدم أو تأخر، ولن تغير شيئا في ترتيب المجموعة، مشيرا إلى أنهم سيواجهون أفضل فريق في المجموعة ومتصدرها.

وشدد على أن فريقه سيلعب لكسب الخبرة في ظل الغيابات الكبيرة في صفوفه، بعد انضمام لاعبين دوليين لمعسكر المنتخب، خلاف المتغيبين بدواعي الإصابة، قاطعا أنها ستكون فرصة لتجهيز اللاعبين الشباب.

وكشف لوشانتير أنه أشرف على تدريب الفريق قبل ثلاثة أشهر فقط، والعناصر التي يضمها لا تستطيع المنافسة في آسيا، ولكن يستطيعون اللعب في دوري قطر، وفوق ذلك واجه مشكلات عدة أبرزها إصابات مؤثرة صعبت مهمته. أما معاذ يوسف لاعب الفريق فقد أكد أن المباراة تحصيل حاصل، وأن فريقه سيحاول الظهور أمام الاتحاد بمستوى مشرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق