الأخبار المحليةالإتحادالوطن

كانيدا يحدد أجانب الاتحاد الجدد

كثفت إدارة نادي الاتحاد في الفترة الحالية، مفاوضاتها مع عدد من اللاعبين الأجانب للتعاقد معهم للموسم المقبل، حيث ينتظر أن تعلن عن الأسماء التي سيتم استقطابها بعد خوض الفريق لقاء دور الـ16 لدوري أبطال آسيا الذي ضمن الاتحاد خوضه على أرضه في 22 مايو بعد تصدره لمجموعته قبل جولة من نهاية دور المجموعات بالفوز على باختكور الأوزبكي أول من أمس.
وسيتم الاستغناء عن الثلاثي، البحريني عبد الله عمر والمغربي فوزي عبد الغني والكنغولي فابريس اونداما والاحتفاظ بالمصري حسني عبد ربه الذي بات عنصرا مؤثرا في قائمة الفريق.
وكانت الإدارة الاتحادية وضعت ملف التعاقد مع اللاعبين الأجانب برمته في يد المدرب الإسباني راؤول كانيدا لاختيار العناصر التي تتوافق مع نهجه الفني.
ويعد خط الهجوم، الجبهة الأولى التي يسعى الاتحاديون إلى تعزيزها بالتعاقد مع مهاجم أجنبي مميز سيكون من بين عدد من الأسماء الموجودة حالياً على الطاولة الاتحادية.
وكانت بعثة الاتحاد وصلت في ساعة مبكرة من فجر يوم أمس من العاصمة الأوزبكية طشقند إلى ذلك يسعى الجهاز الإداري لتأمين مباراة ودية نهاية الأسبوع المقبل حيث سيخوض مباراته المقبلة أمام العربي القطري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا بعد أسبوعين تقريبا.
من جهة أخرى، تفتح إدارة النادي تحقيقات واسعة في عدد من الكؤوس المفقودة في النادي مجدداً، على خلفية التقرير الذي بثته قناة العربية والمتضمن وجود كأس السوبر السعودي المصري الذي حققه الاتحاد أمام الأهلي المصري عام 2001 في أحد الأسواق الشعبية، حيث ستصل التحقيقات إلى التحري عن الطريقة التي وصل بها إلى هناك.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. نبغى الاجانب على مستوى عالي والاجانب 2 وسط واحد هجوم او واحد محور واحد وسط واحد هجوم يكفي والاتحاد بيعسكر في اوروبا يلى بالتوفيق للاتحاد وكل الفرق السعوديه

  2. I hope Fouzi will survive if Ittihad advance to Round8,
    because he is hardworking.
    Off course Ittihad needs a decisive striker, and a
    striker and a central midfielder are most important.
    Hosni is great.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق