الأخبار المحليةالإتحاد

كانيدا يستخدم الفيديو لشرح ملاحظاته للاعبين .. والإدارة تعزى مدرب حراس المرمى

واصل الفريق الكروي تحضيراته لمواجهة فريق بني ياس الاماراتي يوم الاربعاء المقبل في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا وسط متابعة من رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني.

واجتمع المدرب الاسباني راؤول كانيدا باللاعبين في المعسكر الخاص بالنادي قبل بداية التدريب وقام بشرح بعض ملاحظاته الفنية عبر جهاز الفيديو ثم انطلق المران.

فاز فريق كرة الطائرة لدرجة الشباب على فريق الهلال بنتيجة ثلاثة أشوط مقابل شوطين ضمن منافسات الدوري الممتاز للشباب في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم على صالة الالعاب المختلفة بالنادي .

من جهته اعتبر عضو مجلس الادارة امين عام الصندوق المشرف العام على لعبة كرة الطائرة الدكتور عبداللطيف نعمة الله الفوز على الهلال خطوة جيدة نحو تحقيق بطولة الدوري كما اشاد بالدعم الذي يجده الفريق من مجلس ادارة النادي برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني مما هيأ الجو المناسب لمواصلة النتائج المميزة  بدون أي خسارة خلال مشواره في البطولة كما شكر الجهاز الفني والإداري واللاعبين على ما قدموه من جهد وعمل مثمر خلال مباريات الدوري.

كما قدم شكره لعضو الشرف الاستاذ سالم بن محفوظ لوقفته الايجابية مع الفريق .

ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة السلة على كاس الامير سلطان بن عبدالعزيز فاز فريق الاتحاد على فريق القادسية بنتيجة 75 / 42 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على صالة رعاية الشباب بجدة.

يعقد الاتحاد الآسيوي عند الساعة الثانية عشر من ظهر يوم غد الثلاثاء في فندق انتركونتنتال مؤتمرا صحفيا لمدربي الاتحاد وبني ياس الاماراتي بمشاركة لاعب من كلا الفريقين للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بلقاء الفريقين يوم الاربعاء المقبل في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا.

يتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة والجماهير الاتحادية بأحر التعازي لمدرب الحراس بالفريق الأولمبي الكابتن علاء رواص في وفاة والد زوجته الأستاذ عبدالله فطاني يرحمه الله.

سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق