الأخبار المحليةالإتحاد

كانيدا يفاجىء الجماهير ويغلق التدريبات .. وعودة المولد وهزازى .. وسوزا يواصل برنامجه العلاجى

فاجئ الجهازين الفني و الإداري بنادي الاتحاد الجماهير اليوم بإغلاق التدريبات التي تأتي تحضيراً للقاء فريق الوحدة في الدوري حيث تواجد عدد من الجماهير أمام بوابات النادي لمشاهدتها إلا أن قرار الإغلاق منعهم من مشاهدتها ، حيث تقرر أيضاً بأن يكون مران غداً مغلق للرغبة في إبعاد اللاعبين عن الضغوط والتحضير بشكل جيد للمباراة المرتقبة أمام الوحدة .

وكانت تدريبات الاتحاد اليوم قد شهدت عودة مشاركة اللاعبين أسامة المولد و نايف هزازي الذين غابوا عن مران أمس لأسباب غير معروفة ، فيما لازال المحترف البرازيلي سوزا يواصل جلساته العلاجية في العيادة الطبية أثر الإصابة التي تعرض لها في العضلة وبالتالي تأكد غيابه عن لقاء الوحدة الاثنين المقبل في الدوري .

هذا وقد تأكد بأن بعثة الاتحاد لن تغادر إلى الصين بطائرة خاصة وذلك بسبب الظروف المالية الصعبة التي يعيشها النادي في الفترة الحالية .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اول من راح يعلق على الموضوع هم جمهور الاهلي ، و بالزات خفوقي و عرين الطحالب تاركين اخبار ناديهم و تلقاهم هنا يعلقون على النادي الاصل فقد اصبح و امسى شغلهم الشاغل ، لكن السؤال لماذا ؟ اعتقد انه الشعور بالنقص من عملاق اسيا فهم يتاورون عند حضوره و يحاولون ان يرموه باي شي لذلك اعشقك يا اتي …..حاد ، و كما قال المتنبي : انا الذي نظر الاعمى الى فني @@@@@ و اسمعت اهدافي من به صمم. أنام ملء جفوني عن شواردها @@@@@ و يسهر الحساد جراها و يختصم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى