الأخبار المحليةالإتحاد

كانيدا يكشف تشكيلة الاتحاد لمواجهة الأهلى .. ومصير هزازى يتحدد غداً

سيقوم مهاجم الاتحاد نايف هزازي صباح غداً بعمل أشعة مغناطسية على موضع إصابته في الركبة وعلى ضوء هذه الأشعة سوف يتحدد أمر مشاركته في لقاء الديربي أمام الأهلي من عدمه حيث يعول الاتحاديين كثيراً على الهزازي أمام الأهلي خاصة وأن آخر مواجهة جمعت الفريقين في الدوري كان نايف هزازي هو صاحب هدف الفوز .

وكان الفريق الاتحادي قد واصل تحضيراته لمواجهة الديربي أمام الأهلي من خلال التدريب المغلق الذي أجراه الفريق مساء اليوم والذي تم خلاله الاعتماد على النواحي التكتيكية من قبل المدرب كانيدا لانتهاجها في لقاء الديربي أمام الأهلي ، حيث سوف يقوم غداً بوضع التشكيل الأساسي الذي سيدخل به مواجهة الديربي المرتقبة من خلال التدريب التكتيكي الأخير .

في جانب آخر فقد قدم رئيس الاتحاد السابق اللواء محمد بن داخل الجهني شكره لكل من سأل عنه خلال اليومين الماضية بعد تعرضه لنوبة قلبية مفاجئة سائلاً أن لا يري الله أي مكروه لأي مسلم .

وفي جانب مختلف تقرر بأن يتم عقد المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي فريقي الاتحاد و الأهلي ظهر يوم الأحد المقبل وذلك في قاعة المؤتمرات بنادي الاتحاد كما سيتم عقد الاجتماع التنسيقي بين الناديين في نفس القاعة على أن يكون المؤتمر الصحفي في لقاء الإياب بمقر النادي الأهلي ويعكس هذا الإجراء مدى العلاقة التي تجمع الفريقين بغض النظر عن التعصب الكبير الذي عليه جماهير الفريقين في الفترة الأخيرة .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. والله غريبه نادي زي الاتحاد ماعنده الا مهاجم واحد وينافس علي الصعيدين الاسيوي والمحلي مافي غير نايف ونايف بالراس اغلب اهدافه والصبياني مصاب الله يعين بس صراحه مادام ابو نوران موجود انشالله الاتي فايز

    نور يا اسطورة العالم الاولي بنظري اختم تاريخك بذهب غالي يابو نوران

    والبلام انجازات نور وتاريخه اكثر وافضل من انجازات الكويت كلها

  2. اتوقع فوز الأهلي على الإتحاد
    أولا / الناحية الفنية :
    1ـ الأهلي في أفضل حالاته الفنية والاتحاد في اسوئها والدليل نتائج الموسم الماضي.
    2ـ تأهل الأهلي عن طريق سبهان الايراني كان طريق السيطرة الفنية ( مستوى ونتيجة ) أما تأهل الاتحاد أمام الفريق الصيني جاء عن طريق الحظ ودعاء المحبين .
    3ـ دفاع الاتحاد سهل الاختراق وخصوصا أن هجوم الأهلي هجوم فعال .
    4 ـ دفاع الاتحاد يعلب تحت ضغط البطاقة الصفراء وعدم لعب مباراة الإياب .
    5 ـ أجانب الأهلي أكثر انسجام من أجانب الاتحاد ثلاثة من أجانب الاهلي يلعبون من الموسم الماضي ,,بينما أجانب الاتحاد جدد .
    6ـ ادارة الاهلي مستقرة وخبيرة كرويا بقيادة الرمز خالد بن عبدالله ,, أما ادارة الاتحاد جديدة وغير مستقرة لا من جهة تصريحات الرئيس ولا من جهة الأزمة المالية .
    ثانيا / الناحية النفسية :
    1ـ قضية التقسيم أشغلت ادارة الاتحاد أكثر من ادارة الاهلي .
    2ـ تواجد جماهير الاتحاد بمقر النادي لشراء التذاكر والتقائها بلاعبين الفريق عامل ضغط على اللاعبين بينما لاعبين الأهلي بعيدا عن كل هذا الضغط .
    3ـ قضية اللاعب نايف هزازي وانشغاله بالتفكير بها ,, مهما حاول الابتعداد عنها .
    4ـ بما أن مباراة الذهاب على ارض الاتحاد وبين جماهيره ,, فهذا عامل ضغط على اللاعبين أن يحسموها من هذه المباراة مما يولد تقدم الهجوم وانفتاح خط الدفاع الضعيف من الاساس .
    5ـ تغلب الأهلي على الاتحاد في المباريات الحاسمة ومباريات الكوؤس في المواسم الأخيرة ,, عامل إيجابي للأهلي وسلبي على الإتحاد .
    6ـ توهم لاعبين الاتحاد وجماهيره بتخصصهم بالبطولة الاسيوية وهذا الكلام كان زمان عندما كان الفريق قوي أداريا ولاعبين أما الأن فالفريق ضعيف اداريا وفنيا ولاعبيه كبار بالسن .
    …وفي الختام تمنياتي للفريقين بالتوفيق …

  3. اتوقع ان تصبح ادارة الاتحاد الحالية بطلت الرقم القياسي في سرعة تقديم الاستقالة عقب مباراة الاهلي وتتفوق على الادرات الثلاث السابقة

    ادارة مشغولة بما لا يسمن ولا يغي من جوع ( قضية التذاكر والتقسيم )
    تصاريح نائب الرئيس في غير وقتها

    مبروك للأهلي مقدما

  4. بعد الملكية الاهلي قادم للعالمية
    بعد الملكية الاهلي قادم للعالمية
    بعد الملكية الاهلي قادم للعالمية
    بعد الملكية الاهلي قادم للعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى