الأخبار المحليةالشبابرئيسي

كايشينيا : أشيد بالروح القتالية العالية للاعبي الشباب أمام الهلال

أشاد البرتغالي بيدرو كايشينيا مدرب الشباب، بالروح القتالية العالية للاعبيه وحضورهم الجيد أمام الهلال بديربي الرياض، ضمن الجولة الـ11 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال بيدرو كايشينيا، في تصريحات تلفزيونية : “قوة الهلال على الأطراف، وتغيير اللعب من الجهة اليسرى لليمنى، وكذلك في الكرات العرضية، وتمكنا من إيقافها”.

وأضاف المدرب البرتغالي : “نعم تعادلنا، ولكن كان بإمكاننا استغلال الهجمة المرتدة الخطيرة التي سنحت لنا والخروج بالثلاث نقاط”.

واستكمل: “أشيد بالروح القتالية العالية والأداء المميز الذي قام به لاعبي فريقي طوال المباراة رغم النقص العددي نظير طرد تركي العمار بالدقيقة 50”.

وزاد: “تفكيرنا وتركيزنا الكبير الآن منصب على مباراتنا الهامة القادمة أمام الاتحاد بعد ثلاثة أيام في إياب نصف نهائي البطولة العربية للأندية”.

وأتم: “كان هناك إصابة بالركبة اليمنى للحارس زيد البواردي قبل المباراة، ولكنها لم تعيقه عن لعب المباراة وهو بخير، وقدم نفسه بصورة مميزة وأشكره على مستواه الليلة”.

وفرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نفسه على ديربي الرياض الذي جمع الهلال والشباب، مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى