الأخبارالأخبار المحليةالنصرالهلال

كحيلان : حققنا رغبة اللاعب وهذا موقفي من عودة كارينيو .. الجبرين : وجود هذا الثنائي دافع قوي للتألق

وقع رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر عقداً احترافيا مع اللاعب عبدالعزيز الجبرين لمدة خمس سنوات جاء ذلك بحضور رئيس نادي الرائد الأستاذ عبدالعزيز المسلم ووكيل أعماله ذيب الدحيم وصالح الدواد وجمع كبير من رجال الصحافة والإعلام والقنوات الفضائية .
وبين الأمير فيصل بن تركي أن القيمة الإجمالية لصفقة انتقال الجبرين بلغت أربعة وعشرين مليون لمدة خمس سنوات مقسمة بالتساوي بين اللاعب والنادي .

وأضاف سعادتي كبيرة لأمر مهم وهي أننا حققنا رغبة اللاعب عبدالعزيز الجبرين التي اعلنها مراراً وتكراراً باللعب والانتقال للنصر وأنا شخصياً ذكرتها بأن أي لاعب يحتاجه النصر فلن نتوانى للحظة واحدة في جلبه وضمه مادام انه سيفيد الفريق مؤكدا ان النصر حاليا لديه في صفوف المنتخب السعودي ستة لاعبين بعد انضمام الجبرين للفريق مبينا أن النصر حرص على ضم اللاعب منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن حالت الظروف دون إتمام الصفقة في تلك الفترة وبإذن الله سوف يكون الجبرين إضافة فنيه للفريق مقدماً سموه شكره لإدارة نادي الرائد على حسن تعاملها مع النصر خلال فترة المفاوضات .

وشدد الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن الفريق وقع قبل أيام قليله مع الكابتن احمد الفريدي ، وألان مع الكابتن عبدالعزيز الجبرين ، مؤكداً أنه مادام ان فترة الاحتراف لم تغلق فإنه بالامكان جلب لاعبين آخرين بالإضافة للاعبين الأجانب الذين سوف يتم اختيارهم والتفاوض معهم بعد وصول مدرب الفريق الاسباني كانيدا خلال الأيام القادمة لتحديد احتياجات الفريق والمراكز التي يحتاجها الفريق. وعن ما يشاع من عودة المدرب كارينيو للمملكة لتدريب الاهلي قال سموه كارينيو عمل باخلاص في النصر وهو في قلوبنا وغادر النصر برغبته والنصر لا يتوقف على احد وثقتنا كبيرة في جهازنا الفني الجديد بقيادة الاسباني كانيدا .

من جانبه قدم الكابتن عبدالعزيز الجبرين شكره وتقديره لإدارة ناديه السابق ولجماهير الرائد على وقفاتهم معه طوال الفترة الماضية وقال لقد كان لهم دور كبير علي فيما وصلت إليه بعد توفيق الله مبيناً انه سعيداً للغاية باللعب للنصر وقال نادي عالمي وكبير بحجم النصر كل لاعب يتمنى ان يرتدي شعاره وأضاف اشكر الأمير فيصل بن تركي الذي سعى لتحقيق رغبتي التي أعلنتها أكثر من مرة .

وقال الجبرين الماضي بما فيه من مفاوضات اعتبره صفحه انتهت وطويتها وأنا من الليلة لاعب نصراوي وسوف يكون تركيزي على أن أقدم كل ما لدي من اجل إسعاد جماهير النصر ومحبيه وأن أكون إضافة فنية للفريق .

وعن وجود لاعبين مميزين في منطقة المحور مثل ابراهيم غالب وشايع شراحيلي قال إن هذا لن يشكل اي ضغط عليه ، بل على العكس وجودي بين كوكبة لاعبي النصر يعطيني دافع اكبر على مضاعفة الجهد ، وسوف يكون التنافس بيننا تنافس ايجابي لمصلحة الفريق .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههه

    اكثر شي يضحك ( انا سعيد اني حققت رغبة اللاعب ) يا طيب انت

    وثاني شي ( النصر حاليا لديه في صفوف المنتخب السعودي ستة لاعبين ) قاعد يدور على لعيبة المنتخب

    الله يعينك على ديونك و يعين هاللاعبين على صبرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق