الرياضة العالمية

كرواتيا تُسقط الدنمارك وتشعل الصراع بدوري الأمم الأوروبية

أشعل المنتخب الكرواتي صراع التأهل للأدوار النهائية من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه الدنماركي 2-1، الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى بالمستوى الأول للمسابقة.

رفع منتخب كرواتيا رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة بفارق نقطة عن نظيره الدنماركي، قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات بالبطولة.

وافتتح بورنا سوسا التسجيل للمنتخب الكرواتي في الدقيقة 49، ثم أدرك كريستيان إريكسن التعادل للمنتخب الدنماركي في الدقيقة 77، غير أن لوفرو ماير نجح في تسجيل هدف الفوز للمنتخب الكرواتي في الدقيقة 79.

وتغلب منتخب مولدوفا 2-1 على مضيفه منتخب لاتفيا، الخميس، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى من دوري الأمم الأوروبية.

تمسك منتخب مولدوفا بآماله في تصدر المجموعة الأولى في القسم الرابع من مرحلة المجموعات بالبطولة.

وافتتح لوان كلاين ريفينكو التسجيل لمنتخب مولدوفا في الدقيقة 26، قبل أن يضيف زميله إيون نيكوليسكو الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، أشعل منتخب لاتفيا المباراة من جديد، بعدما أحرز لاعبه يانيس إيكونيكس هدفاً في الدقيقة 55، ليحاول أصحاب الأرض إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء، ولكن دون جدوى.

ورفع منتخب مولودفا رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف منتخب لاتفيا، الذي بقي في الصدارة عقب فوزه في مبارياته الأربع الأولى بالمجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى