الأخبار المحليةالإتحادعكاظ

كريري اتحاديا لـ3 سنوات بأمر البلوي

أنهى رئيس نادي الاتحاد محمد بن داخل الجهني المفاوضات مع ناصر النعيمي وكيل أعمال اللاعب سعود كريري بالاتفاق على إعادة صياغة الاتفاقية بين الطرفين على أن يتم توقيع العقد مع اللاعب مساء اليوم تبقيه لاعبا اتحاديا لمدة ثلاث سنوات.

من جانبه، أكد اللواء محمد بن داخل الجهني أنه بدأ التفاوض مع اللاعب منذ أن كان الفريق في طشقند حرصا منه على استمرار اللاعب مع الفريق، مبينا أنه سبق أن أعلن بعدم السماح لأي لاعب بمغادرة نادي الاتحاد مبدئيا حرص الإدارة على التجديد مع كافة اللاعبين.

وحول عدم التوقيع مع كريري في اجتماع الأمس قال ابن داخل بأن اللاعب غادر إلى المنطقة الشرقية أمس الأول بسبب ظروفه الخاصة على أن يعود اليوم من أجل التوقيع بعد أن تم الاتفاق على كافة البنود التي اتفقنا عليها البارحة مع وكيل أعماله وبموجبها يكون كريري اتحاديا لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

من جهته، كشف وكيل أعمال اللاعب سعود كريري القطري ناصر النعيمي عن أن كريري تلقى عدة عروض من ثلاثة أندية سعودية من بينها النادي الأهلي السعودي ونادي قطري الذي كان عرضه يفوق العرض المقدم من نادي الاتحاد إلا أن اللاعب فضل عرض ناديه لضمان استقراره، ونوه النعيمي بأن هناك جهودا كبيرة بذلت من قبل عضو شرف الاتحاد منصور البلوي لكي يبقى كريري في الاتحاد مصدق على تميز «عكاظ» عندما اشارة عندخل البلوي في ابقاء كريري.

وفي إطار استعدادات الفريق الاتحادي للمعترك الآسيوي كسب الفريق الكروي الأول لقاءه الودي الذي اقيم مساء اليوم أمام فريق الربيع على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف أحرزها نايف هزازي (هدفين) وعبده عطيف وفوزي عبد الغني وفابريس أونداما فيما أحرز اللاعب سعود صلواتي هدف فريق الربيع.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. عوده البلوي مكسب للكره السعوديه وللاتحاد خاصه ، اتمنى ان تكون المرحله المقبله حافله بالمنافسة الشريفه والنزيهة .!!

    من حق البلوي المحافضه على المكتسبات اللى صنعها فتره تواجده في الساحه الاتحاديه ، ولكن يجب ان يحترم القانون الاحترافي وإلا سوف ندخل مرحله متأخمه بالمهاترات والبلاوي والبلطنه .. وهذا سوف ينعكس سلبيا” على الاحتراف الحقيقي ويصبح المزايدات هي الفاصل والدراهم ماراح تحققلنا كأس العرب حتى .؟

    من هذا المنطلق يجب ان يعي كل شخصيه رياضيه العمل على مصلحه الرياضه النزيهة والمنافسه الشريفه وهذا لا يضرالانتماء للنادي المعني . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى