الأخبار المحليةالإتحاد

كريري : خسرنا بالتعادل ونور…والوعد الاياب

أكد اللاعب المتألق سعود كريري أن نتيجه التعادل في ذهاب كأسى الابطال تعتبر خسارة لهم خصوصا وهي على أرضنا وبين جماهيرنا وكنا متقدمين لولا الخطأ التقديري بين الحارس والدفاع.

وعن المباراة قال سيطر الهلال على مجريات المباراة مبكرا وخطف هدف في الدقائق الاولى.

بعدها تحررنا من الاسلوب الدفاعي للهجومي وإستطعنا تسجيل التعادل ,والتقدم مع بداية الشوط الثاني وأشار إلى أن غياب محمد نور كان من الاسباب الكبيره في التعادل اليوم ,ولكن بإستطاعنا خطف التأهل من الرياض.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. والله انتم المهايطين بالرقام الاتحاد يا نوار كاسر خشمكم في كاس الملك واسياء بلا اسياد بل خلبيط اهل الكرنتينا وغليل هي ارض في السعودية يا متخلف ومنهم يلعبوا معكم على الاقل لهم قبايل لكن المشكله الا ماله قبيله وصناع ورحل واستوطنوا وسار لهم مهايطة المهم تذكر
    لا فرق بين اعرابي او اعجمي الا بتقوا الله عز وجل
    سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

  2. لاحول ولاقوة الا بالله

    هو لسى في ناس تشجع الاتشاد

    لابد من ازالة غليل والكرنتينة

    واعادة اعمارها من جديد

    مجرد تنظيم فقط للجاليه الاتشادية
    ههههههههههه

    هلالي هلالي هلالي من جده

  3. ههههههههههههههه تجمعوا الهلاليه وقاموا يزعقون على تصريح عمهم كريري . وبعدين اتوقع انكم تعرفون عمكم جيدا نور ورفاقه . وبعدين اقدم لكم نصيحه بلاش هياط لأن عمكم جاييكم الرياض ويدق اخشومكم يافطس .

  4. والله عاد يالاتهاديه تعرفون الهلال زين دايم يهزمكم واذا خسرتم قلتو غياب نور وش النادي الي يعتمد على لاعب واحد واتحدى اي مشجع او اي لاعب يتحجج بغياب لاعب حنا هلاليين ونفتخر في نادينا وانتم والله غياب نور عذركم بعد كل هزيمه والوعد الرياض ترو عليكم فواتير هزايم بالخمسات لاتنسوها يا نيجيريا.

  5. اصلا لول غياب نور ماكان فزتم والوعد الرياض اذا نور نزل ويمسخر بكم في المعب وبين جماهيركم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق