الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتحاد

كريري يعتذر للجماهير الاتحادية ، ويؤكد : جاهزون للأهلي

قدم قائد نادي الاتحاد سعود كريري اعتذاره للجمهور الاتحادي بسبب الهدف الذي استقبلته شباك الفريق خلال مباراة التعاون مساء اليوم ، والتي انتهت بفوز العميد بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة 5 في دوري جميل .

وفي تصريحات للاعب بعد اللقاء ، قال كريري :” اعتذر لجمهور الاتحاد على هدف التعاون لكوني المتسبب فيه ” ، وأضاف :” في الشوط الثاني نزل رتم الفريق ، وتحفظ اللاعبين هجومياً بعد الهدفين خوفاً من انقلاب النتيجة ، وأقول للجمهور الاتحادي يجب أن نصبر على شبابنا ” .

وعن خسارة العميد الماضية أمام الهلال بخمسة أهداف مقابل هدفين ، أكد كريري أنه لا يجب تضخيم الأمر فهناك أندية كبيرة تخسر بمثل هذه النتائج .

وأوضح قائد الاتحاد أن الفريق جاهز لمواجهة الأهلي في ديربي جدة يوم الرابع من أكتوبر ، وسواء تم تأجيله بسبب مناسك الحج أو لا فالاتحاد جاهز للقاء .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. والهدف الاول اهداه دفاع التعاون با المجان والحقيقه السيطره والفرص التي لاتعد كانت لتعاون ولو ركزو لكان اكثر من ستتة اهداف فا احمدو الله انكم نجيتم من النتيجه التي كانت تكون اكثر من نتيجة الهلال ولكن الحظ خدمكم ولتاكد مشاهدة المباراه مره اخرى

  2. بلا فلسفه انت كبرت ولاعد هناك مستوى وفيه من هوا افضل منك ونتمنى يكون النادي استفاد منك وانت اكبر مسن في المنتخب وليس في النادي لانريد اعدار نيد اعطاء الفرصه غيرك وما ندري عن كجيلان ما يضيفك مع المسنين ترى يحب تجميع قائدين الانديه ليصبح الجميع قياديين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى