الإتحادعكاظ

كريري يعلق مصيره مع الاتحاد

ردت إدارة نادي الاتحاد على الطلب المقدم من اللاعب سعود كريري بشراء عقده مع الاتحاد والذي تبقى فيه عام، أو التجديد لسنتين إضافيتين بخلاف السنة المتبقية في عقده القديم، بحسب الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، حيث قدم عرضا للاعب في انتظار الرد عليه خلال اليومين المقبلين، وفق ما أكده المشرف العام على الفريق عيد الجهني.
وجاءت التحركات الاتحادية بعد أن لوح اللاعب بالرحيل عقب تلقيه عرضا مغريا من أحد الأندية المحلية، حيث طلب 10 ملايين ريال وفق ما أكدته مصادر «عكاظ» للاستمرار لعامين مقبلين بعد انقضاء عقده القديم، أو شراء عقده مع الاتحاد ليتسنى له الانتقال اعتبارا من الموسم المقبل.
وأشارت المصادر الى أن النادي الأهلي دخل بقوة في مفاوضات كريري، بناء على طلب المدرب جاروليم الذي أوصى بضرورة التعاقد مع محور محلي أو مدافع نظرا لحاجة الفريق الفنية، حيث رشح جاروليم كريري نظرا لتميزه داخل الملعب، الأمر الذي أجبر إدارة الاتحاد على دراسة موضوع اللاعب قبل اتخاذ القرار النهائي الذي سيكون باستمراره في صفوف العميد لفترة مقبلة بعد التفاوض حول المبلغ الذي طلبه اللاعب الذي بدوره لم يفصح عن هوية النادي المفاوض له.
يذكر أن كريري يدخل اعتبارا من 8 يونيو المقبل عامه الـ32، وهو يعتبر من أفضل المحاور الذين مروا على كرة القدم السعودية، وانتقل من نادي القادسية مع اللاعب سعيد الودعاني في صفقه اعتبرت الأغلى حين ذاك، وتمكن من فرض نفسه أساسيا في خانة المحور حيث يشكل رابطا قويا بين الدفاع والهجوم وقطع الكرات الخطرة، ذلك بخلاف تصويباته الخطيرة من خارج الـ18.
من جانبه، أوضح مكتشف اللاعب المدرب الوطني المعروف حمد الدوسري الذي أشرف على كريري في المراحل السنية، أن فكر اللاعب داخل الملعب أكبر من عمره فهو يفكر بطريقة الكبار في التمركز والتمرير، ويجيد ربط خطي الهجوم والدفاع منذ أن كان ناشئا، وكان الجميع يتوقع له مستقبلا باهرا ليس فقط لأدائه ومهاراته، بل لأنه لاعب منضبط في كل شيء وهذه الميزة دون شك ساهمت في تطور مستواه ووصوله الى المنتخب الأول، لأن الموهبة لا تكفي لوصول اللاعب إلى القمة. وتوقع الدوسري أن يستمر عطاء كريري سنوات عديدة مقبلة لانضباطه ومحافظته على لياقته البدنية والتزامه بتعليمات المدربين، وفكره الكروي داخل المستطيل الأخضر. وبين الدوسري أن كريري لاعب يحب لزملائه التألق والنجومية منذ الصغر وهو بعيد عن الأنانية وحسد الآخرين وهذه الصفات جعلته من النجوم الكبار ومحبوبا من قبل الجميع.
في جانب آخر، تجدد الإدارة في غضون الأسبوع الحالي عقد اللاعب محمد أبو سبعان بعد توصل الأطراف لاتفاق حول الأمور المادية وفترة العقدة الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق