الأخبار المحليةالإتحادالمدينة

كريري يماطل وينقض اتفاقيته ويطالب بـ 4 ملايين للعام

علمت «المدينة» من مصادرها المطلعة على الشأن الاتحادي أن عيد الجهني المشرف على الفريق الكروي قد أنهى كامل الاتفاقات يوم أمس مع سعود كريري بمبلغ 3 ملايين ريال للموسم الواحد لمدة 3 سنوات، وبعد موافقة كريري واتفاق الطرفين على العقد الجديد وتبقي التوقيع عاد كريري ليطالب بـ 4 ملايين ريال عن كل سنة بعد مشاورات أجراها مع وكيل أعماله ناصر النعيمي الأمر الذي لم يوافق عليه الاتحاديون واعتبروه نقضاً للاتفاقية الأمر الذي أدى بالمشرف عيد الجهنيالى الظهور في وقت لاحق عبر وسائل الإعلام المرئية وتأكيده بأنه قدم عرضاً لكريري ومتى أراد الاتحاد فأهلاً به ومن شرانا شريناه مرتين ، وهو توجه تؤيده الجماهير الاتحادية عبر المواقع والمنتديات فمن يردْ الاتحاد فأهلاً به ومن لا يرغب فينا مع السلامة على حد وصفها.

وكان قد اجتمع المشرف على الفريق الأول الاتحادي عيد الجهني مع اللاعب سعود كريري بحضور رئيس النادي محمد بن داخل وذلك لمفاوضة اللاعب على تجديد عقده مع ناديه.من جهته أكد الجهني لـ «المدينة» (قبل ان يتراجع كريري) أنه تم الاتفاق مع كريري على تجديد عقده مع الاتحاد لثلاث سنوات، وقال: قدمنا عرضنا للاعب وبانتظار رده النهائي للتوقيع على التجديد، حيث أبدى اللاعب موافقة مبدئية على البقاء بصفوف فريقه وذلك بحضور رئيس النادي والمدرب.

كما أوضح أنه تم الاتفاق مع اللاعب محمد أبو سبعان على التجديد لمدة خمس سنوات.

وحول مصير الرباعي الأجنبي بالفريق أوضح الجهني أنه لن يتحدث بهذا الموضوع إلا بعد دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، وقال إننا لن نفصح عن اسم أي لاعب لا سيما وأن لدينا لاعبين كأساسيين بالفريق ونحن نريد المحافظة على الاستقرار الفني بالفريق وذلك لأهمية مباراتنا بدور الـ 16 للتأهل لدور الـ 8 وذلك لكي لا نقع في خطأ المهاجم الجزائري عبد المالك زياية بالحديث عن التخلي عنه قبل إيجاد البديل والقرار النهائي سيكون بيد المدرب راؤول كانيدا مؤكداً أنه قدم عرضاً لإدارة نادي الاسماعيلي للتجديد مع حسني عبد ربه.

وفيما يخص بقاء اللاعب عبده عطيف بين أنه إلى الآن لم يجتمع مع وكيل اللاعب وإنما هناك اتصالات للتفاوض على تجديد العقد مشيراً إلى أن عطيف باقٍ بصفوف الاتحاد.

وعن مصير اللاعبين أحمد بو عبيد ومحمد الراشد قال إن ذلك يعود لقرار المدرب حسب التقرير الذي سيقدمه بعد دور الـ 16 باحتياجاته للفريق من لاعبين محليين وأجانب.

من جهة أخرى واصل قائد الفريق الاتحادي محمد نور برنامجه التأهيلي تمهيداً لعودته إلى الملاعب بعد الإصابة التي لحقت به مؤخراً بكسر في ضلعين، حيث اكتفى باللف حول المضمار بجانب اللاعبين عبد الله مجرشي وسلمان حريري.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته بقيادة مدربه كانيدا بعد راحة اليومين التي منحها للاعبين عقب عودتهم من طشقند، حيث شارك بالمران جميع اللاعبين ما عدا رضا تكر وعلي المزيدي اللذان تغيبا بإذن مسبق من قبل الإدارة، فيما تواجد اللاعب سعود كريري بعيادة النادي لتعرضه لإصابة في لقاء فريقه أمام بختاكور.

وقد ركز الاسباني على الجوانب التكتيكية واللياقية، حيث أجرى مناورة في منتصف الميدان.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. اشوف كريري من حقه اقل شئ هو ماشاء الله مستواه ثابت احسن من الصفقات الخسرانه الاجانب

  2. كركر / كيري ميري / كر من هنا والله آخر زمن يبغى اربعة ملايين للعام الواحد يعني بالشهر يستلم تقريباً ثلاثمائه وثلاثين الف تقريباً والله ولا رئيس اكبر شركة بالشرق الأوسط يتلم هذا المبلغ ..

  3. بالتوفيق لكريري إين ماحل او رحل
    وأتنمناه معا عزيز بالنصر وغالب وشرحيلي وآأإآو ونعم المحاور نار ياحبيبي نار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى