الرياضة العالمية

كريم بنزيما يسارع الزمن للمشاركة أمام أوساسونا

يسابق مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما، الحائز على جائزة دي ستيفانو، الأربعاء، الزمن من أجل مشاركة فريقه في المباراة القادمة من الجولة السابعة بالدوري الإسباني أمام فريق أوساسونا.

يواصل الفرنسي كريم بنزيما، الذي انضم الأربعاء، إلى التدريب الجماعي للريال عقب تعرضه للإصابة في السادس من سبتمبر (أيلول)، استعدادته للمشاركة مجدداً مع الفريق وأنهى تدريب الخميس دون مشكلات، في حين تدرب الإسباني لوكاس فاسكيز بشكل فردي ومن ثم لن يشارك في مباراة الأحد أمام أوساسونا في الليغا.

وهكذا يواصل لوكاس فاسكيز عملية التعافي من المشكلات العضلية التي ألمت به لقاء أمام مايوركا في الـ11 من الشهر الجاري، بينما سيغيب الكرواتي لوكا مودريتش أيضاً عن المواجهة المقبلة لريال مدريد بالدوري الإسباني، بسبب عودته من التزاماته الدولية وهو يعاني من حمل عضلي زائد، مما سيضطره للغياب عن اللعب لفترة تتراوح بين سبعة وتسعة أيام.

ومن جانبه عاد الأوروغوياني فيدي فالفيردي إلى المدينة الرياضية للملكي عقب مبارياته مع منتخب بلاده، بينما لا يزال أمام البرازيليين ميليتاو وفينيسيوس وردريغو وكذلك الإسبانيين كارباخال وأسينسيو يوم آخر على انتهاء عطلتهم، وسينضمون الجمعة للتدريبات تحت إمرة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وهكذا واصل ريال مدريد استعداده لمباراته العاشرة بهذا الموسم، حيث سيستقبل أوساسونا على ملعب سانتياغو برنابيو، ويسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في مبارياته الرسمية بعدما حقق الفوز في جميع اللقاءات التسع السابقة، محتلاً صدارة الليغا بفارق نقطتين عن برشلونة الوصيف، وكذلك يشغل المركز الأول في المجموعة السادسة بدوري الأبطال بفارق نقطتين أيضاً عن شاختار دونيتسك، الذي سيواجهه الأربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى