الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

كعكي: أرقام جمجوم لا تعنيني وأريد صور الشيكات

أصدر عضو شرف نادي الاتحاد أحمد كعكي بياناً رد فيه على البيان الذي أصدره عادل جمجوم نائب رئيس النادي، بشأن المبالغ التي صرفت في عهده أثناء توليه إدارة القلعة الاتحادية عقب استقالة الرئيس السابق محمد الفايز.
وأشار كعكي في بيان نشره عبر حسابه الشخصي بتويتر ) إلى أن الخلاف بينه وبين جمجوم على مبلغ مليون و750 ألف ريال.
وجاء في البيان “إن نادي الاتحاد العريق هو الباقي وكل من يخدم هذا الكيان متغيرون كلا في وقته ومرحلته ولن ينسى جمهورنا الوفي كل من خدم النادي بوقته ، وفكره وماله ، ويجمعنا جميعا كل التقدير والثقة ورقي وتقدم ونجاحات نادينا الاتحاد “.
وأضاف “ورداً على بيان نائب رئيس نادي الاتحاد عادل جمجوم .. الذي فصل من خلاله الصرف المالي المقدم مني لنادينا الحبيب أولاً : أود ان أوضح للجميع انني ارفض اخذ بيانه أو بياني إلى منحى التشكيك ، لأنني كما أسلفت ان اختلاف وجهات النظر بيننا في اوجه صرف مبلغ مليون وسبعمائة وخمسون الف ريال من المبالغ المستردة في الحساب كما هو موضح في بيانه الذي اسرد فيه ارقام الشيكات والسندات والحوالات التي تم إصدارها من جديد (شيكات مرتجعه)”
واضاف “طلبت منه ان يحضر صورها ، وهذا ما لم يحدث حتى كتابة هذا اللحظة ، والجدول والأرقام الموجودة في بيانه لا تعنيني إطلاقا مالم احصل على صور منها. وهذا من ابسط حقوقي ” .
ثانياً : ” استغرب إقحام اسم عضو الشرف أحمد محتسب في الامر وهوا ليس له علاقة في دعمي إطلاقا”.
“ثالثا :لقد ذكرت سابقا وأكرر تأكيداً بان ما اقدمه من دعم لنادي الاتحاد لم يكن الا بدافع انتمائي بهذا الكيان ، وتوضيحا لجمهورنا الوفي فاني قد دعمت النادي في فترة رئاسة المهندس محمد الفائز بمبلغ وقدرة سبعمائة الف ريال وفي فترة تكليف الاستاذ عادل جمجوم بمبلغ عشرة ملايين ومائة الف ريال ، ومن جانبي لن أتحدث بهذا من جانبي ، لن اتحدث في هذا الموضوع مرة اخرى ، والله من وراء القصد ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق