الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

كعكي ينفي مفاوضاته مع الروماني بيتوركا

أكد عضو شرف نادي الاتحاد، أحمد كعكي، عدم صحة ما تردد مؤخراً في الأوساط الاتحادية عن أنه كان المفاوض والممول لصفقة التعاقد مع المدرب الروماني فيكتور بيتوركا، المرشح لتولي قيادة العميد خلفاً للمدرب خالد القروني، موضحاً أنه وخلال الفترة الماضية انشغل بمهمة عمل، عاد منها إلى البلاد ليلة أمس.

وقال كعكي :” ربط الإعلام اسمي في الفترة الماضية بمفاوضتي للروماني بيتوركا، وكذلك أشار إلى تواجدي في رومانيا لإنهاء موضوع المدرب وهذا غير صحيح إطلاقاً “.

وأردف :” كنت في رحلة عمل خارج البلاد واستمرت أكثر من شهر، أنا أحب الاتحاد ومستمر في دعمه بالرغم من ظروفه الصعبة، بينما موضوع المدرب الجديد تكفل به ويدعمه رئيس النادي إبراهيم البلوي “.

جدير بالذكر أن المفاوضات الاتحادية مع بيتوركا تعثرت خلال الساعات الماضية بعد أن اختلف الطرفان حول دفع الشرط الجزائي الخاص باتحاد كرة القدم الروماني والبالغ مليوناً ونصف المليون يورو.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. سبحان الله الفائز صرف وجلب بطوله وصعد نجوم لم يمكن احدا سبقه بهذا الانجاز ولكن البلوي وامثاله هم افسدوا نجاحات هذا الرجل هو وجمجوم وكان الاجدر برئاسة النادي الكعكي خلفا للفائز ولكن زمن البلو ي الكبيرلسمعته مع الداعم الشيخ عبد المحسن هي من جعلة الجمهور يتعاطفون مع البلوي الصغير والميزانيه المفتوحه والان يريدون تحفيز الكعكي بدفع مايقارب عشرات الملايين للمدرب والنجاحات للبلوي الصغير هذا صرف كلام والبلوي لايمكن يقدم بافضل مما قدمه الفائز وجمجوم ولكم المواعيد البلوشي تعاقدنا مع لاعب مصري ومع مدرب روماني ولكن الصفقه بأت با الشل وكل يوم تصريح وبيان لاشغال الجمهور الغلابان في امره واذا ورط قال كان اسباب الفشل المدلج واحمد عيد وريئس لجنة الاحتراف والثقل بعدثلاثة اشهر تقريبا وقت حلول دفع التاجيلات التي تزيد عن 250 مليون ويقول المثل الدين لايمكن يسدد دين

  2. أبو زهرة ترى غثيتنا كل ماجاء خبر خاص بالنمور وأنت نطيت خلك في الطحلب هْ حقتكم أحسن لك دوري ببببببببببح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى