الرياضة العالميةبرشلونةريال مدريد

كلاسيكو أخير اليوم بين الريال وبرشلونة

يلتقي برشلونة وريال مدريد اليوم السبت في المرحلة ال 26 من الدوري الاسباني لكرة القدم، في مباراة لن تؤثر كثيرا على الترتيب كون برشلونة يتصدر بفارق 12 نقطة عن اتلتيكو مدريد الثاني و16 نقطة عن غريمه التاريخي.

وستتاح الفرصة من جديد أمام النادي الملكي لهزيمة خصمه اللدود بعد فوزه الأخير عليه 3-1 في عقر داره بملعب “كامب نو” وتأهله لنهائي مسابقة كأس ملك أسبانيا الثلاثاء في أكبر فوز للنادي الملكي ببرشلونة منذ عام 1963.

وهذه المرة، يحل برشلونة ضيفاً على ريال مدريد في مباراة كلاسيكو الدوري الأسباني ساعياً للثأر ودحض كل تعليقات الصحافة المدريدية حول تغير موازين القوى في الكرة الأسبانية.

وخرج ريال مدريد من الناحية العملية من سباق لقب الدوري الأسباني لهذا الموسم باحتلاله المركز الثالث بترتيب البطولة بفارق 16 نقطة خلف المتصدر برشلونة.

ومع ذلك لا ينوي النادي الملكي التفريط في مباراة الكلاسيكو رغم أن هناك مواجهة أخرى صعبة تنتظره الأسبوع المقبل في إنجلترا عندما يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بالـــــــــــتــــوفيـــــق للمــــــــــــــلوكـــ وإن شـــاء الله أوزيـــل والدون والمعجــــزة القـــادمـــه فـــاران سيـــــــــحسمون المـــباراة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى