الأخبارالرياضة العالميةبرشلونةريال مدريد

كلاسيكو أسبانيا بنكهة إمارات ريال مدريد وقطر برشلونة

تنطلق غداً السبت المباراة التي ينتظرها الملايين من عشاق كرة القدم على مستوى العالم الكلاسيكو الاسباني الشهير بين برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني.

تلعب المباراة ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الاسباني “الليجا” يتصدر برشلونة المسابقة برصيد 25 نقطة بينما ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 22 نقطة وفارق النقاط الصغير يشعل الحماس في الكلاسيكو اكثر مما هو عليه.

بالنظر على الراعي الرسمي على زي الفريقين نجد ان هناك مواجهة عربية ايضا فطيران قطر هو الراعي الرسمي لزي الفريق الكتالوني بينما طيران الامارات هو الراعي الرسمي للنادي الملكي.

حصل طيران قطر على حق رعاية زي برشلونة مقابل 100 مليون يورو لمدة ثلاث سنوات بواقع (30 مليون يورو السنة الاولى , 32 مليون في السنة الثانية , 33,5 مليون في السنة الثالثة) و 5 مليون يورو اضافية في حالة الفوز ببطولة دوري ابطال اوروبا في هذه الفترة.

بينما حصل طيران الامارات على حق رعاية زي ريال مدريد مقابل 22 مليون يورو سنويا لمدة خمسة سنوات وكان يعرض 52 مليون يورو سنويا مقابل تغيير اسم ملعب السنتياجو برنابيو الى Fly Emirates لكنه قوبل بالرفض من جماهير النادي الملكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق