الأهليالمدينة

كلاسيكو إسبانيا يغير موعد تدريب الأهلي

قدم الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تدريباته الاعتيادية إلى عصر اليوم بدلاً من المساء، وذلك لإتاحة الفرصة للاعبين والجهازين الفني والإداري لمشاهدة لقاء عمالقة الدوري الاسباني ريال مدريد وبرشلونة مساء اليوم السبت، فيما أدى الفريق الأهلاوي تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي استعداداً لملاقاة فريق الفيصلي يوم بعد غدٍ الاثنين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل ضمن مرحلة الذهاب من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، حيث اقتصرت التدريبات التي أشرف عليها المدرب التشيكي ياروليم على المجموعة التي لم تخض اللقاء الآسيوي أمام النصر الإماراتي، فيما أجرى اللاعبون الأساسيون تدريبات خفيفة لفك العضلات قبل السماح لهم من قبل المدرب بالمغادرة.
على صعيد متصل استنجد الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم بطبيب الأكاديمية المصري رضوان بعد مغادرة الطبيب التونسي الزرزاري لظروفه الخاصة.
على الصعيد ذاته واصل المهاجم العماني عماد الحوسني وزميله المدافع جفين البيشي برنامجهما العلاجي بغرفة العلاج الطبيعي، حيث لم تتحدد مشاركة الثنائي في اللقاء أمام الفيصلي. من جهة أخرى حقق فريق تنس الطاولة لدرجة الشباب بالنادي الأهلي بطولة المملكة للشباب التي أقيمت بالصالة الرياضية بالمجمعة عقب تغلبه عصر أمس في اللقاء النهائي الذي جمعهما بالمجمعة على الاتحاد بثلاثة أشواط لشوطين، ومثل الأهلي في اللقاء النهائي علي الخضراوي وصلاح المطيري وأمجد الأحمري،
فيما حصل علي الخضراوي على جائزة أفضل لاعب في البطولة، يذكر أن فريق تنس الطاولة سيصل إلى جدة في الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم. وقدم أحمد الشيباني المشرف على اللعبة التهنئة لإدارة النادي وكافة الجماهير الأهلاوية على تحقيق البطولة، مشيداً بالجهد الكبير الذي بذلته الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبو الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق