الإتحادالنصراليوم

كلاسيكو بلا طعم يجمع الاتحاد بالنصر في جدة

يلتقي مساء اليوم على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة فريقا الاتحاد والنصر في لقاء الكلاسيكو الذي يجمعهما في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة من دوري زين السعودي للمحترفين ، ورغم أن الفريقين ابتعدا عن المنافسة على البطولة وضمنا التواجد في كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال إلا أن تحسين المراكز سيحفظ للمباراة أهميتها وقوتها الفنية .

ويمر الفريقان بظروف متشابهة إلى حد ما سواء من حيث سوء النتائج على المستوى المحلي أو ضعف مستوى اللاعبين الأجانب وهذا ما يجعل المباراة متكافئة بينهما إلى حد كبير .
ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز السادس برصيد 35 نقطة جمعها من 24 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 5 وخسر في 9 ويسعى الفريق الذي تحسنت عروضه في الآونة الأخيرة إلى تحقيق الفوز والتقدم للمركز الخامس فيما لو تعثر الفتح بالتعادل أمام التعاون ، كما أنه يأمل في استمرارية نغمة الفوز بقيادة مدربه الأسباني كانيدا الذي قاد الفريق في 7 مباريات ولم يخسر أيا منها . ويفتقد الفريق في مباراة الليلة لمدافعه الصلب أسامة المولد واحمد عسيري بداعي الإيقاف ومحمد نور وحسني عبدربه بسبب الإصابة ، ويعول الفريق على نجومه حمد المنتشري ومشعل السعيد وراشد الرهيب وسعود كريري ونايف هزازي والمغربي محمد فوزي .
أما النصر فيدخل المباراة وهو في المركز السابع برصيد 31 نقطة جمعها من 24 مباراة حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 4 وخسر 11 ويأمل أن يحقق الفوز الثاني على التوالي وتحسين الصورة الباهتة التي ظهر بها هذا العام ورد الدين للاتحاد الذي هزمه ذهابا وفي نفس الوقت اعتبار المباراة ضمن الاستعداد لكأس الأبطال . وقد ظهر الفريق في مباراته الأخيرة أمام التعاون بمستوى مميز للغاية توجه بخماسية نظيفة . ويبرز في الفريق محمد عيد وخالد الغامدي وإبراهيم غالب وخالد عزيز ومحمد السهلاوي وسعود حمود ، وفي المقابل فإنه يفتقد لجهود حسين عبدالغني واحمد عباس والجزائري الحاج بوقاش بداعي الإصابة وعبده برناوي بسبب الإيقاف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق