الأخبار المحليةالإتحادالهلال

كلاسيكو وداع الموسم لأحدهما في مباراة الفرص المتكافئة بين الزعيم والعميد

تنطلق عند الساعة التاسعة الا عشر مباراة الاياب من دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بلقاء الكلاسيكو السعودي بين فريقي الهلال والاتحاد في مباراة الفرص المتساوية بين الفريقين ومن خلالها سيودع أحدهما الموسم الرياضي السعودي أما أن يخرج الهلال من الموسم مكتفياً بكأس ولي العهد أو يخرج الإتحاد خالي الوفاض محلياً وتتبقى له المنافسة آسيوياً في دوري أبطال آسيا .

الهلال ربما يكون أوفر حظاً من منافسه الإتحاد فهو يلعب بفرص التعادل بنتيجة التعادل السلبي او الايجابي بهدف لمثله أو الفوز أو التعادل بهدفين لمثلهما كما في مباراة الذهاب وتمتد المباراة إلى اشواط إضافية  والفرصة الاتحادية تكمن في الفوز او التعادل بمثل نتيجة مباراة الذهاب أو التعادل بأكثر من هدفين لكن الهلال يدعمه عاملي الارض والجمهور .

ومن المتوقع أن يتخلى المدرب الهلالي عن بعض قناعاته فلربما يزج بالشلهوب منذ بداية المباراة ويعيد الكوري بيو بجانب يوسف العربي لكنه يعاني على الجانب الدفاعي بإستمرار غياب اسامة هوساوي بداعي الاصابة .

على الجانب الاتحادي لن يكون هناك تغييرات كبيرة في تشكيلة الفريق عن مباراة الذهاب باستثناء احتمالية غياب اسامة المولد بسبب الاصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب كما يستمر غياب نجمه محمد نور لعدم تعافيه من الاصابة.

الجدير بالذكر أن المباراة سيقودها طاقم تحكيم محلي بقيادة الدولي عبدالرحمن العمري .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. المباراة السابقة كانت دون تطلعات الشارع الرياضي السعودي ونتمنى أن يرتقي الفرقان بالمستوى الى تطلعات الجماهير وأن يستعيدالزعيم شي من هيبته لتكون دافع لتحقيق تقدم من خلال البطولة الأهم ابطال اسيا

  2. على قولت عادل صراحة المباراة السابقة باردة على الرغم من الأهداف ال٤ وكلها بسبب هبوط
    المستوى للفريقين في الدورس وفي آسيا

    مأاتامل نشوف مباراة قوية كعادة الفريقين يمكن يروح اللقب الى الأهلي او النصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق