كلوب : أفكر فقط في الفوز بالمباريات المقبلة .. دعونا نستمر

كلوب : أفكر فقط في الفوز بالمباريات المقبلة .. دعونا نستمر
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

منح العديد من النقاد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى ليفربول بالفعل وتتغنى جماهيره “الآن سيصدقوننا” وجاء فوز ليفربول الأخير 2-1 على ولفرهامبتون واندرارز أمس الخميس، ليعزز صدارته للبطولة بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه.

لكن المدرب يورغن كلوب ليس من بين هؤلاء.

وقال بعد انتصار ليفربول رقم 22 في 23 مباراة في الدوري هذا الموسم: “لا أفكر في الأمر (الفوز باللقب)، أنا أفكر فقط في الفوز بالمباريات المقبلة، دعونا نستمر”.

وأضاف كلوب، الذي قال إنه نسي هذا الأسبوع عدد نقاط ليفربول، أنه يركز تماماً الآن على مواجهتي شروسبيري تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي ووست هام يونايتد في الدوري.

وأردف قائلاً: “سينتهي كل شيء عندما ينتهي كل شيء وليس قبل ذلك”.

وكال كلوب المديح لقتال ولفرهامبتون وتحدث عن الحاجة إلى استمرار تطور فريقه على الرغم من وضعه الحالي.

وتابع في إعجاب لفريق واصل إزعاج المنافسين بإستاد مولينو: “ولفرهامبتون يقوم بعمل مذهل ومختلف تماماً عن أي شيء تواجهه، كيفية إعداد (المدرب) نونو (إسبيريتو سانتو) للأمور رائع للغاية”.

وكان المدرب الألماني غاضباً من إهدار فريقه للفرص في ظل الحالة السيئة النادرة للمهاجم محمد صلاح أمام المرمى.

وقال عن الفرص المهدرة لفريقه بعد التقدم 1-0: “الفرص التي حصلنا عليها كانت مذهلة، كنا في وضع انفراد مع الحارس في أربع أو خمس مرات على الأقل لذا لو كنا سجلنا لانتهت المباراة”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ليفربول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا