الرياضة العالمية

كلوب: توتنهام سيخلق المشاكل لليفربول

يتوقع مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، ردة فعل قوية من توتنهام مع عودة كرة القدم للأندية، بعد التوقف الدوري من مباريات المنتخبات الوطنية.

وقال في مؤتمر صحافي قبل المباراة: “أعتقد أن توتنهام يعيش لحظات مثيرة.. رأيت فقط صوراً لملعبه الجديد ويبدو رائعاً للغاية.. من الواضح أنه يمكنهم التطلع إلى ذلك”.

وأضاف المدرب الألماني: “بعد أن لعب توتنهام مباراته الأخيرة قبل ثلاثة أسابيع، لا أعتقد أن أي شخص يشعر بأي هزيمة منذ ثلاثة أسابيع.. نتوقع مواجهة توتنهام قوي الذي يمكن أن تتوقعه لأنني لم أسمع شيئاً عن أي مشاكل إصابة أو أي شيء”.

وتابع كلوب: “كان لديهم عدد من الإصابات خلال الموسم ولكن ليس في الوقت الحالي، لذلك سيكون هناك فريق قوي هنا.. فريق من الطراز العالمي سيكون هنا لمواجهتنا.. توتنهام سيخلص المشاكل لليفربول، إنه فريق كرة قدم جيد للغاية، لسوء الحظ جيد جداً”.

وعاد ليفربول إلى صدارة ترتيب الدوري مع اقتراب النهاية في موسم 2018-19 مع بقاء سبع مباريات.

من أجل جعل هدف تقديم اللقب أكثر قابلية للتحقيق، يريد كلوب أن يتمتع لاعبيه بثقة بالنفس حتى يتمكنوا من تجاوزه.

وأكد كلوب: “أود أن أقول إن مهاراتهم مهمة بالمثل، وشخصيتهم مهم للغاية، والسلوك مهم للغاية، لكن الإيمان بشيء ما يجعل حدوث ذلك أكثر احتمالاً 100%، المشكلة هي أنني متأكد من أن مانشستر سيتي يؤمن بذلك أيضاً، لذا سيصاب أحد بخيبة أمل في نهاية الموسم، هذا ما سيحدث، لكن دعنا نقاتل من أجل ذلك، لا أحد يعرف من سيكون الفائز في 12 مايو المقبل، لكننا نحاول كل شيء لجعله يوماً كبيراً لنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق