كلوب : قائد ليفربول سيغيب عن تشكيلة الفريق حتى نهاية الموسم

كلوب : قائد ليفربول سيغيب عن تشكيلة الفريق حتى نهاية الموسم
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال مدرب ليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب، اليوم الجمعة، إن القائد جوردان هندرسون سيغيب عن تشكيلة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال الفوز على برايتون أند هوف ألبيون الأربعاء الماضي.

وأضطر كلوب لاستبدال هندرسون (30 عاماً) قبل 10 دقائق من نهاية المباراة التي انتهت بفوز البطل 3-1 بعد اصطدامه باللاعب المنافس إيف بيسوما لكن المدرب الألماني أكد أن هندرسون لن يحتاج إلى جراحة لإصلاح الإصابة.

وفي مؤتمر صحافي عن بعد قال كلوب للصحافيين: “هذه أفضل الأخبار السيئة.. لن يحتاج إلى جراحة، لن يلعب ثانية خلال الموسم الحالي، وأنا على ثقة بأنه سيكون معنا في الموسم المقبل لأنه سريع التعافي”.

وأضاف كلوب: “كلنا نتعاطف معه، كانت لحظة رهيبة، وفهمنا وقتها ما حدث، هو لاعب مقاتل ولا يستسلم، وهو يجيد التعامل مع الألم لكنه هذه المرة عرف أن شيئاً ما حدث، كانت لحظة سيئة، اللاعبون شعروا بسعادة بسبب النتيجة لكنهم سرعان ما أدركوا أنه أصيب، الأخبار الطيبة هي أنه لن يحتاج لعملية جراحية وسيرفع الدرع وهو يستحق أن يرفع الدرع”.

وأمام ليفربول الذي جمع حتى الآن 92 نقطة فرصة لتحقيق رقم قياسي من النقاط في موسم واحد في الدوري الممتاز إذ أنه يحتاج إلى 9 نقاط من آخر 4 مباريات للتفوق على رقم مانشستر سيتي القياسي الذي سجله عندما حصد 100 نقطة في موسم 2017-2018.

وسيلتقي ليفربول غداً السبت، مع ضيفه بيرنلي.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ليفربول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا