الرياضة العالميةبرشلونةليفربول

كلوب لـ برشلونة : كوتينيو ليس للبيع !

قال مدرب ليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب، إن فريقه لن يبيع لاعب الوسط فيليب كوتينيو بأي سعر، في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير بريطانية أن النادي رفض عرضاً ثانياً من برشلونة مقابل 100 مليون يورو (117 مليون دولار).

ويتطلع برشلونة إلى ضم صانع اللعب البرازيلي، الذي انتقل إلى ليفربول قادماً من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 8.5 مليون جنيه إسترليني (11 مليون دولار) في 2013، وسبق أن تقدم بعرض مقابل 80 مليون يورو ورفضه ليفربول يوليو (تموز) الماضي.

ورفع بطل إسبانيا 24 مرة العرض إلى 85 مليون يورو، إضافة إلى 15 مليون يورو أخرى كحوافز، لكن ليفربول رفض العرض وتمسك ببقاء اللاعب وفقاً لما ذكرته التقارير.

ونقلت شبكة “سكاي ألمانيا” عن كلوب قوله: “ليفربول ليس فريقاً يحتاج إلى بيع اللاعبين.. لذا لا يهم قيمة العرض المقدم”.

وأضاف: “من وجهة نظر مادية لا يوجد سعر محدد يجعلنا نوافق على رحيله.. هدفنا امتلاك أفضل تشكيلة لذلك نريد الاحتفاظ بلاعبينا وإضافة المزيد وهذه خطتنا”.

ومدد اللاعب البرازيلي (25 عاماً) تعاقده لمدة 5 سنوات خلال الموسم الماضي.

وقالت تقارير إن برشلونة يستهدف ضم كوتينيو ولاعب بروسيا دورتموند عثمان ديمبلي، لتعويض رحيل البرازيلي نيمار، الذي انتقل الأسبوع الماضي إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية مقابل 222 مليون يورو.

ورغم أن التقارير الإسبانية أكدت أن برشلونة بات قريباً من ضم كوتينيو، نفت التقارير البريطانية ذلك، وأكدت رفض ليفربول رحيله أو حتى مناقشة أي عرض جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى