كلوب: لن أشرك اللاعبين الأساسيين في مباراة إعادة الكأس

كلوب: لن أشرك اللاعبين الأساسيين في مباراة إعادة الكأس
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد مدرب ليفربول، يورغن كلوب، أن مباراة الإعادة في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي ضد شروزبيري تاون، لن يشارك فيها أي لاعب من الفريق الأول، لأنها تتعارض مع عطلة الدوري الإنجليزي الممتاز التي تطبق لأول مرة.

وتعني العطلة الشتوية الجديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، أن كل الأندية ستحصل على راحة لمدة تصل لأسبوعين.

ولن يلعب ليفربول الذي يتصدر الترتيب بفارق ضخم يبلغ 16 نقطة، أي مباراة في الدوري بين مواجهتيه ضد ساوثامبتون في أول فبراير (شباط)، ونوريتش سيتي في 15 فبراير (شباط).

وأبلغ كلوب الصحافيين: “في أبريل (نيسان) 2019 تلقينا خطاباً من رابطة الدوري الممتاز، حيث طلبوا منا احترام العطلة الشتوية، وعدم تنظيم أي مباريات ودية أو رسمية”.

وأضاف: “قلت للاعبين بالفعل قبل أسبوعين إننا سنحصل على عطلة شتوية، وهذا يعني أننا لن نكون موجودين هنا، اللاعبون الصغار هم من سيخوضون هذه المباراة، لأنه لا يمكن التعامل معنا بهذه الطريقة، وكأن لا أحد يهتم بنا”.

وتابع: “أعرف أنها بطولة شعبية للغاية، لكن هذه هي الطريقة التي أرى بها الأمور، طلبت منا رابطة الدوري الممتاز احترام العطلة الشتوية وهذا ما سنفعله، إذا لم يحترم الاتحاد الإنجليزي ذلك فهذا شيء لا يمكننا تغييره، لكننا لن نكون هناك”.

كما أكد كلوب أن مدرب فريق تحت 23 عاماً، نيل كريتشلي، هو من سيقود الفريق في هذه المباراة.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ليفربول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا