الأخبار

كلوب : ليفاندوفسكي سينتقل لبايرن ميونيخ

إعترف يورجن كلوب المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني أن هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي سينتقل إلى الغريم بايرن ميونيخ، لكن “ليس خلال الموسم المقبل”.

وأوضح كلوب في تصريحات صحفية “هذا أمر واقع، ليفاندوفسكي سينتقل الى بايرن، لكن ليس في الموسم المقبل، وإنما الذي يليه، لقد فتحنا باب الحوار والتفاوض منذ فترة، لكن لم يحسم أي شئ، لذا سنبقي على لاعبينا المتميزين مثل ليفا ونأمل في خوض موسم ناجح، وأعتقد أن رأي اللاعب مماثل”.

ونجح بايرن في اقناع ماريو جوتزه الفتى الذهبي لدورتموند للتوقيع معه نهاية الموسم المنقضي في صفقة أثارت جدلا واسعا.

وبالحديث عن رأيه في تعاقد النادي البافاري مع المدرب الكتالوني الشاب بيب جوارديولا خلفا للمخضرم يوب هاينكس، أجاب “إنني أقدره كثيرا، إنه المدرب الأكثر إدهاشا في العالم، ما فعله مع برشلونة عبقري، إنه نموذج للتفرد”.

وعلق ساخرا عن استمرار المنافسة مع (بايرن جوارديولا) بقوله “نحن نملك قوس وسهم، هم يملكون بازوكا، لديهم فرص أكبر في النجاح، لكن للعلم، روبن هود كان ناجحا ايضا”. وانتقل بالحديث عن البرازيلي نيمار الصفقة الجديدة لفريق برشلونة، ممتدحا “يبدو أن البرسا يمضي في الطريق الصحيح للتعويض في دوري الأبطال”.

يذكر أن دورتموند خسر مع كلوب نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي امام بايرن هاينكس، الذي تفوق عليه ايضا في البوندسليجا والكأس المحلي ليحقق ثلاثية تاريخية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى